السر الياباني الذي سيمحنك بطن مسطحة.. لا تفوّتيه!

محاولة فقدان الوزن ليست دائما ممتعة، وقد تبدو غير قابلة للتحقيق بالنسبة للبعض وخاصة النساء اللواتي يرغبن في الحصول على جسم مثالي لإرضاء أنفسهن وإرضاء الآخرين. وسنقدم لك اليوم واحدة من أحدث التقنيات الخاصة بفقدان الوزن والحصول على معدة مسطحة، وهي تقنية يابانية صممها الدكتور توشيكي فوكوتسودزي والتي من شأنها أن تسمح لك بإنقاص الوزن بسهولة أثناء بناء الجسم.

هذه طريقة بسيطة للغاية ولا تتطلب نظامًا غذائيًا صارمًا أو تمارينًا صعبة أو حتى أموالًا، بل تستدعي فقط تطبيق بعض الأوضاع اعتمادا على منشفة حمام مدورة وحزام وسطح مستوٍ و 5 دقائق من وقتك في اليوم. ترتكز هذه التقنية على مبدأ التمدد، والذي له أيضًا تأثير إيجابي على العمود الفقري فضلا عن الأربطة الوربية. القاعدة الوحيدة هي اتباع الإجراء التالي 5 دقائق كل يوم، 3 مرات من الاستلقاء والتباث على نفس الوضع.

– قومي بلف المنشفة وتبثيها بواسطة شريط لاصق.

– اجلسي على الأرض وضعي المنشفة تحت ظهرك وموازاة مع مستوى السرة.

– استلقي، احرصي على أن يكون ساقيك منفصلين بعرض الكتفين ثم احني ركبتيك إلى الداخل بحيث تلامس أصابع قدميك الكبيرة بعضها البعض. مدي ذراعيك فوق رأسك مع لف راحتي يديك لى الأرض بحيث تلمس الأصابع الصغيرة بعضها البعض.

– إذا لم تستطعي ثني يديك وضمها، قومي بتمديد وضعيتك إلى أقصى حد ممكن ولكن تأكدي من أن أقدامك تلمس بعضها البعض. يجب البقاء في هذا الوضع لمدة 5 دقائق ثلاث مرات في اليوم للوصول إلى هدفك.

وبالطبع، إذا لم يتم إجراء التمرين بشكل صحيح فقد يمثل ذلك خطرًا على العظام والمفاصل. ومن هنا تأتي أهمية اتباع التعليمات، خاصة إذا كنت ترغبين في تحقيق النتائج المرجوة. إذا لم تستطيعي البقاء في الوضع المحدد للدقائق الخمس الضرورية لشعورك بالألم، يمكنك أخذ فترة استراحة.