5 أشياء يعشقها الرجل…. لن تتوقعيها أبداً!

تعتقد النساء أن كل ما يجذب الرجل هو فقط الجسد و جمال المرأة … و هذه حقيقة فعلا الرجل ينجذب لجسم المرأة و يعجب به إلا أن ما يجعله يعشقك و يقع في حبك هو هذه الأشياء التي سنذكرها لك في هذا المقال:

1- يفضّل الرجال إجمالاً المرأة ذات الجسم الممتلئ قليلاً إذ يعتبرونها أكثر أنوثة، على خلاف ما تعتقده أغلب النساء بميل الرجال بشكل خاص نحو صاحبات الأجسام النحيفة فقط.

2- تنجذب شريحة واسعة من الرجال إلى المرأة التي تعتمد الإطلالة الطبيعية والعفويّة من خلال الإبتعاد عن تطبيق المكياج بشكل يومي ومبالغ وإختيار أزياء بسيطة ومريحة. إلّا أنّ أغلب النساء مقتنعات بميل الرجال نحو اللواتي يرتكزن على المكياج والأزياء المتكلّفة والأنيقة.

3- على خلاف ما تعتقد معظم النساء يفضّل الرجل المرأة ذات الحسّ الفكاهي وصاحبة المزاج الجيد واللطيف، وغالباً ما ينفر من اللواتي يعتمدن الجدية الدائمة ويتمتّعن بمزاج متقلّب.

4- تشكّل قدرة المرأة على تذكّر تفاصيل وتواريخ معيّنة خاصة بالرجل على غرار تاريخ عيد ميلاده وغيره من التواريخ المهمة بالنسبة له، إحدى النقاط التي يمكن أن تتوقعها المرأة إنّما تجذب الرجل بشكل ملحوظ إليها.

Embracing couple using mobile phone in cafe

5- يعتبر الذكاء وسرعة البديهة على وجه خاص من الأمور التي لا تتوقع بعض النساء أن تجذب الرجل إلّا أنّ الواقع يبدو عكس ذلك. ويفضّل الرجال إجمالاً المرأة الذكية في إختياراتها وأفكارها والتي تتحلّى بسرعة البديهة التي تخوّلها حلّ المشاكل وتخطيهل بسرعة وسهولة.