تكبير الارداف وشد المؤخرة من دون عمليات تجميل

الأرداف المشدودة والـمؤخرة الكبيرة حلم كل السيدات، لما لها من تأثير كبير في طلة المرأة وأنوثتها وجاذبيتها. لكن اللجوء الى الجراحات التجميلية وحقن البوتكس يكلف أموالاً طائلة، فضلاً عن آثار هذه العمليات الجانبية والآلام التي تسبّبها.

لمساعدتك في الحصول على أرداف مشدودة ومؤخرة كبيرة، نقدم إليك وصفات طبيعية تحضّرينها في المنزل وتريحك من عناء الجراحات وتوفر عليك أموالاً كثيرة.

3 وصفات طبيعية لأرداف مشدودة

خلطة السمسم

امزجي نصف كوب من السمسم مع خمس ملاعق كبيرة من العسل، احتفظي بهذا المزيج وتناولي منه مرة صباحاً ومرة أخرى في المساء لمدة شهرين، بعدها ستحصلين على أرداف مشدودة طبيعياً.

خلطة الحلبة والعسل والزبيب

اخلطي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبيب. أضيفي الى هذه المكونات نصف كوب من الماء، وواظبي على شرب هذا الخليط مرة يومياً لمدة شهر. عندها ستستعيدين ثقتك بجمال جسمك وأردافك المتناسقة.

-3 خلطة الحلبة والخميرة

امزجي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وملعقة كبيرة من الخميرة مع ماء فاتر حتى يصبح الخليط متجانساً. ادهني أردافك من هذا الخليط قبل النوم وافركيها جيداً، واتركيه عليها حتى الصباح، وذلك لمدة شهر، وسيتحقق حلمك بأرداف مشدودة دون تكاليف.

تكبيرّ الـمؤخرة بوصفة طبيعية

وصفة الحلبة وزيت جنين القمح:

امزجي في وعاء، كوب ماء وملعقتين كبيرتين من الحلبة، وضعيه على النار حتى الغليان. ثم ضعي المزيج جانباً، وحين يبرد قليلاً أضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح وملعقة كبيرة من الخميرة. بواسطة قطعة قطن كبيرة مبلولة بخليط الحلبة والخميرة، دلكي دائرة أردافك جيداً مرات عدة ولمدة 15 دقيقة، مع تبليل قطعة القطن بالمزيج بين الفترة والأخرى.

عند الانتهاء، اتركي الخليط على أردافك لمدة ساعة، واعمدي الى تمرير قطعة ثلج عليها لمرة واحدة، وقومي بعدها بغسل جسمك بالماه الباردة.