تبييض الأسنان في ثلاث دقائق..إليكِ الطريقة المذهلة!

عزيزتي لا شك أن الابتسامة هي سلاحك القاتل، سواء اكنت تستخدمينه للإغواء أو الهروب من المواقف المحرجة. فوجود أسنان جميلة يساعد على جعل وجهك يبدو أكثر إشراقاً، وإذا كانت تلك الابتسامة تنبع من داخلك فلن تخلو من الطاقة الإيجابية.

أسناننا صفراء: لماذا؟

قد يكون وجود الاصفرار راجعا ببساطة إلى طبيعة أسنانك، فضلا عن فإن استهلاك بعض الأطعمة التي قد تسبب الاصفرار مثل التبغ أو المشروبات أو حتى بعض الأدوية. كوني على علم أنه كلما تقدمت في السن، تصبح أسنانك أكثر اصفرارا.

أسنان صفراء: ماذا تفعل؟

من بين جميع تقنيات تبييض الأسنان الموجودة اليوم، يتساءل المرء عن أي من هذه الطرق هو الأمثل من حيث الكفاءة والتكلفة والآثار الجانبية … إلخ. لذلذك جئناك بوصفة منزلية بسيطة، سريعة وغير مكلفة .

الليمون وصودا الخبز لتبييض أسنانك:

فقط بضع قطرات من الليمون وصودا الخبز، وقد انتهيت. قومي بخلط هذين المكوّنين لعمل معجون ثم اخلطيه مع معجون أسنانك. نظفي أسنانك لمدة دقيقتين، سترين أسنانك ناصعة البياض. استمري في استخدامها حتى تحصلي على النتائج المرجوة، يجب الحرص على عدم تجديد التطبيق أكثر من مرة واحدة في الأسبوع فقد يتلف الخليط مينا الأسنان.

لماذا الليمون؟

هذا الطعام معروف بخصائصه المقوية، حيث تساعد الحموضة الموجودة في الليمون وعصيره في تبييض الأسنان وتقليل التكلس والحماية ضد رائحة الفم الكريهة. كما يحتوي الليمون على فيتامين C الممتاز للثة. احترسي من معاجين الليمون المتاحة تجاريا، فهي في الواقع معاجين ذات النكهة فحسب ولا تضمن الفعالية المطلوبة.