3 أبراج يخفي أصحابها خيانتهم بذكاء نادر

تعتبر الخيانة من أسوأ التجارب التي يمر بها أي شخص، وفي الكثير من الأحيان يكون لدى الشريك بعض الذكاء الذي يمكنه من إخفاء أمره بسهولة، وفي هذا المضمار لا يوجد أفضل من أصحاب الـ”أبراج” التالية، الذين يملكون قدرة نادرة على إخفاء خيانتهم، ما يستدعي الحذر منهم.

– الجوزاء:

برج الجوزاء شخصيته المزدوجة التي تحمل الكثير من التناقضات؛ تجعله يميل إلى أكثر من شريك في نفس الوقت، كما أنه يجيد ترديد عبارات الغزل لكل من يجذب نظره، لذلك فهو أكثر ميلا إلى الخيانة، ومن الأشياء التي تجعله لا يُكشف بسهولة ما يتمتع به من ذكاء وقدرة عالية على الإخفاء.

– الميزان:

الدافع الأساسي الذي يجعل من مولود برج الميزان شخصية تميل إلى الخيانة، هو شعوره بأن الشريك لا يحقق له التوازن الذي يحتاجه في حياته، لذلك يبحث عن الأشياء التي يفتقدها في شخص آخر، لكنه في نفس الوقت يعمل جاهدا على إخفاء هذا الأمر، حتى لا يدخل في دوامة من النزاعات مع الشريك.

– العقرب:

مولود برج العقرب من الصعب اكتشاف خيانته، وهذا لأنه في أمور حياته الطبيعية يميل إلى الإخفاء، ويحيط نفسه بالكثير من الغموض، كما أن فكرة وجود علاقة رومانسية في حياته بشكل سري، تجعله يشعر بالإثارة والسعادة التي تفتقدها العلاقات الطبيعية الروتينية.