3 أبراج يندم أصحابها على قرار الزواج.. هل أنت منهم؟

العلاقة العاطفية المبنية على الحب والقبول، تحتاج لتكتمل بـ”الزواج”، أن يضاف إليها العقل، ليكون الاختيار موقفا، خاصة أنه إذا فقد دور العقل عند اختيار شريك الحياة، يشعر الكثيرون بالندم، وأولهم أصحاب هذه الأبراج.

– الجوزاء:

مولود برج الجوزاء متسرع، وهذا يجعله يأخذ خطوات جدية في العلاقة للزواج، ما يجعله يندم بعد ذلك؛ خاصة أنه من النوع المتردد بطبعه، وبعد تحمل المسؤوليات الناجمة عن الزواج، ينتابه الشعور بأنه أخذ هذه الخطوة قبل أوانها.

– الميزان:

مولود برج الميزان محب لفكرة الزواج، وهذا ما يجعله يتخذ القرار سريعا، حتى أنه ما أن يستقر على الارتباط فإنه يتخيل تفاصيل الحياة الزوجية، ويسعد بها، لكن هذه الشخصية الحالمة فيما يخص الزواج، فرصة ندمها عالية جدا، وبخاصة مع اصطدامه بأرض الواقع والخلافات الزوجية وعدم اتفاق الطباع.

– الحوت:

من الأبراج الرومانسية التي يسيطر عليها الحب لدرجة عالية، تجعلها تقرر الزواج ثم تندم بعد ذلك، وهذا لأن مولود برج الحوت رومانسي، ولديه قدرة على احتواء الشريك، الأمر الذي يجعله في أغلب الأحيان يمر بسلام من فترة الارتباط، لكن عقب الزواج يبدأ الشعور بالندم في الظهور؛ لأنه في أغلب الأحيان اختياره للشريك كان بدافع الحب وليس العقل، ومن هنا تحدث الصدمات.