نسف دهون البطن بحزام مكوناته لن تخطر على بالك!

تريد الكثيرات التخلّص من دهون الخصر والبطن بسرعة كبيرة وبطرق سحرية، أي من دون اتباع حميات غذائية قاسية أو ممارسة التمارين الرياضية الصعبة. لذا يفضلن تطبيق وصفات طبيعية سهلة مثل وصفة حزام القهوة وكريم علاج البواسير التي تساعد على نسف دهون الكرش في أقصر مدة ممكنة.

حزام القهوة وكريم البواسير

تعتبر الأحزمة التي تحتوي على مكونات طبيعية من أفضل الطرق التي تساعد على حرق الدهون وإزالة الكرش وخسارة الوزن في وقت قصير. لذا ننصحك بأن تطبقي حزام القهوة وكريم البواسير الذي يساعدك على الحصول على بطن مسطح بسهولة ومن دون بذل الكثير من الجهود المتعبة.
ولتحضير هذا الحزام تحتاجين إلى كميات مناسبة من: تفل القهوة، زيت الزيتون، كريم لعلاج البواسير، إضافة إلى كيس شاي صغير.

بعد توفير تلك المكونات، احرصي على القيام بهذه الخطوات السهلة:

إمزجي كل المكونات جيداً إلى أن تحصلي على مزيج متجانس وخال من التكتلات.
بعد ذلك طبقي المزيج على كامل مساحة منطقة خصرك وبطنك.غلفيها جيداً بطبقات عدة من النايلون المخصص لحفظ الأطعمة واتريكها لمدة 45 دقيقة.

كرري تطبيق هذه الوصفة إلى أن تحصلي على النتيجة التي تريدين، أي على بطن مسطح وخاصرة نحيفة.

فوائد كثيرة

يعتبر تطبيق هذه الوصفة فعالاً جداً في حرق الدهون واستعادة الرشاقة في مناطق مختلفة من الجسم وخصوصاً في منطقة البطن. إلا أنه يساعد أيضاً على التخلص من أعراض خسارة الوزن مثل ترهل الجلد وظهوره على شكل قشر البرتقال المجعد. فهي تحتوي على مكونات تتمتع بالكثير من الخصائص المفيدة.

يمكن زيت الزيتون أن يساعد على نفاذ المكونات بسهولة إلى المنطقة التي تتراكم فيها الدهون وزيادة فعالية المزيج في تفيتت الدهون.
يساعد الكريم المضاد للبواسير على الحدّ من ظهور الانتفاخات. كما أنه يعزز الدورة الدموية.
أما الشاي والقهوة فهما مكونان يمنعان ظهور الترهلات وتعرجات البشرة الناتجة عن خسارة الوزن. لذا ينصح بتطبيق هذه الوصفة بدقة من أجل تحقيق الهدف المنتظر.