تخلصي نهائيًا من حبوب الإبطين المزعجة بهذه الوصفات

مع الارتفاع المتواصل لدرجات الحرارة وزيادة إفرازات العرق، تتعرض صاحبات البشرة الحساسة لما يُعرف بمشكلة “الحبوب الحمراء” تحت الإبطين.

ونظرًا لشدة حساسية هذه المنطقة، سنعرفكِ عبر هذا الموضوع على أهم المكونات الطبيعية التي يُمكنكِ اللجوء إليها للتخلص نهائيًا من هذه المشكلة:

-زيت الزيتون

يتميز هذا الزيت بتضمنه للكثير من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تقاوم الالتهابات والتخفيف من الألم الناتج عنها.
لهذا السبب ننصحكِ القيام بدهن منطقة الإبطين بالقليل من زيت الزيتون البكر مرتين في اليوم؛ للحصول على نتائج فعالة في أسرع وقت ممكن.

-كبسولات فيتامين E

أما هذا الفيتامين السحري فيتمتع بقدرته الفائقة على علاج مشاكل الجلد والقضاء على الحبوب والخشونة بسرعة.

لذا كل ما هو عليكِ فعله، أن تقومي بتطبيق محتوى كبسولتين من الفيتامين E على المنطقة المصابة واتركيه حتى يجف تمامًا.

كرري هذه الوصفة مرتين أو ثلاثة مرات في الأسبوع لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

والآن.. بعد أن تعرفتي على بعض العلاجات الطبيعية لهذه الحبوب، سنرشدكِ إلى مجموعة من النصائح التي ستحول دون إصابتكِ من البداية بهذه الحبوب:

1-تجنبي تمامًا استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على مواد كيميائية تضر منطقة تحت الإبط ؛لأنها من المناطق الحساسة التي يُمكن أن تنمو بها البكتيريا بسهولة.

2-مادمت قررت استخدام مزيل العرق الذي يتم وضعه عن طريق البلية الدوارة، فلتضعي في اعتباركِ ألا يستخدمه أكثر من شخص واحد، وذلك منعًا لنقل البكتيريا والفيروسات من شخص إلى شخص.

3-يفضل ارتداء الملابس القطنية التي تمتص العرق حتى لا يحدث تراكم للبكتيريا التي تؤدي بدورها إلى ظهور الحبوب، مع مراعاة تجنب ارتداء الملابس التي تحتوى على نايلون أو بوليستر.