حيلة سحرية كفيلة بتفتيح المناطق الداكنة في جسمك !

قد تظهر بقع داكنة في مختلف مناطق الجسم لأسباب مختلفة، منها التعرض للشمس ، والتغيرات الهرمونية أو استخدام المواد التجميلية التي تحتوي مركبات كيميائية تؤثر على الجلد. ومع ذلك ، هذه ليست الأسباب الوحيدة ، لأن العديد من العوامل الأخرى يمكن أن تؤثر على مظهر ولون بشرتك. ولكن بفضل هذا العلاج الطبيعي محلي الصنع ، يمكنك أن تقولي وداعا للمناطق السوداء!.

من أكثر مناطق الجسم عرضة للبقع السوداء تحت الإبطين والرقبة والكاحلين والساقين والمرفقين والركبتين، ولمحاولة تبييضها، يلجأ البعض إلى الكريمات والمنتجات التجارية المختلفة.و بعد استخدامها، تكتشف المرأة أنها ليست فعالة ولات تُعطيها النتائج المرغوبة. والأسوأ من ذلك ، يمكن أن يكون لها آثار جانبية أو تسبب الحساسية.

لحسن الحظ ،يوجد علاج طبيعي ممتاز لتبييض البشرة. بفضله يمكنك تحقيق نتائج رائعة في وقت قصير جدًا ، دون أي مكونات كيميائية ، أو أي خطر على صحتك.

المكونات:

ملح البحر (ملعقة طعام)
زيت الزيتون (ملعقة طعام)
الحليب (ملعقة طعام)
صودا الخبز (ملعقة طعام)

التحضير والاستخدام:

ضعي كل المكونات واحدة تلو الأخرى بعناية شديدة في حاوية. ثم اخفقيها جيدا حتى تحصلي على مادة متجانسة وسميكة. طبقيها على المناطق الداكنة، وافركي جيدا، ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة. اشطفي بعدها المنطقة بالماء الفاتر. ينبغي تكرار هذه العملية يوميا ، ويفضل أن تكون في الليل. بهذه الطريقة ، ستحصلين على نتائج مذهلة في وقت قصير جدًا.