اخسري 10 كيلوغرامات بسهولة خلال شهر واحد فقط

تعتبر خسارة الوزن الزائد من الامور التي يمكن ان تشكل هاجساً بالنسبة للمرأة خصوصاً ان كانت تبحث عن الحصول على جسم رشيق ونحيف والتمتع بقوام متناسق.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة تطبيق افضل نظام رجيم.

1- الايام الثلاثة الاولى: خلال هذه الايام يمكنك ان تتناولي ما تريدينه من طعام بكميات معتدلة طبعاً ولكن على تحددي موعد للوجبات ثابت. على الفطور ان يكون في الساعة الثامنة والغداء عند الواحدة ظهراً والعشاء في السادسة مساءً.

2- الاسبوعان الاول والثاني: في البداية من الضروري ان تعتمدي على ان اليوم السابع من كل اسبوع هو يوم راحة يمكنك ان تتناولي فيه ما تريدين ولكن ايضاً ضمن كميات معقولة.

أ- الفطور: الفطور يجب ان يكون بين السادسة والتاسعة صباحاً على ان يكون موحداً خلال هذين الاسبوعين. ويمكنك ان تختاري شاي او قهوة بدون سكر، عصير فواكه طازج، قطعة توست صغيرة مع ملعقة من المربى او قطعة من الجبن وحفنة يد من المكسرات.

ب- الغداء: الغداء ايضاً يكون موحداً لكل الايام ويكون بين الساعة 12 و2 ظهراً. اما ما يمكنك تناوله فهو سلطة مشكلة مع 200 غرام من البروتين (دجاج او لحم) وقطعة توست صغيرة.

ج- العشاء: العشاء ايضاً يكون موحداً لكل الايام ويكون بين السادسة والثامنة مساءً واحرصي على عدم تأخير العشاء لوقت متأخر من الليل حتى تسمحي لمعتدك بهضمه قبل النوم. اما ما يمكنك تناوله فهو التالي كوبين من شوربة الخضار او الدجاج او ما هو متوفر لديك في المنزل.

نتيجة بحث الصور عن خسارة الوزن الزائد

3- الاسبوعان الثالث والرابع: ايضاً خلال هذه الاسابيع يجب اعتبار اليوم السابع راحة من الرجيم. أما ما يجب تناوله فينقسم على الشكل التالي:

أ- الفطور: خلال هذه الاسابيع يمكنك ايضاً ان تتناولي على الفطور كوب شاي او قهوة بدون سكر، عصير فواكه طازج، قطعة توست صغيرة مع ملعقة من المربى او قطعة من الجبن وحفنة يد من المكسرات.

ب- الغداء: خلال هذين الاسبوعين وجبة الغداء يجب ان تقتصر على كوبين من شورية الخضار او الدجاج او ما هو متوفر.

ج- العشاء: اما وجبة العشاء فهي ستكون الوجبة الاساسية وتتضمن سلطة مشكلة مع 200 غرام من البروتين وقطعة توست.

احرصي خلال الرجيم على شرب كميات كبيرة من الماء خلال النهار، واشربي كوباً قبل نصف ساعة من موعد كل وجبة.

نتيجة بحث الصور عن خسارة الوزن الزائد

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تطبيق افضل نظام رجيم، فهل ستجربينه؟