تجنّب هذه الأبراج وقت الغضب.. أصحاب طبيعة هجومية

في الشجارات يتمنى كل منا طرفًا آخر يتلفظ بعبارات طيبة وغير لاذعة، ويحاول قدر الإمكان تجنب الشخصيات الهجومية ذات الكلمات القاسية.

لذلك إذا أردت أن تتجنب الأشخاص أصحاب الطبيعة الهجومية في الشجارات فتعرف على أبراجهم في البداية.

– برج الدلو:

برج الدلو يملك صفتين تجعلان منه شخصية هجومية من الدرجة الألولى، وهما قدرته الكبيرة على إخفاء مشاعره، وعدم قدرته على التكيف مع الآخرين وآرائهم بسهولة.

وهاتان الصفتان تجعلان منه شخصية هجومية بسهولة، فعند وقوع خلاف أو مشاجرة، مهما كانت درجة قرابتك منه ستجده يتجاهل هذه المشاعر ويبدأ بالهجوم عليك، وخاصة أنه يملك لسانًا لاذعًا وصراحة عالية تجعله لا يخشى قول أي شيء.

– برج السرطان:

شخصية برج السرطان يمكن أن نصفها بأنها ذات طابع هجومي لأنه حين يكون في أزمة أو يمر بتجربة سيئة يصبح هجوميًّا، وكأنه يريد للجميع أن يتألموا مثله وأن يشعروا بنفس معاناته.

فعلى الرغم من مشاعره الطيبة إلا أنه لا يستطيع كبح غضبه، بل إنه عدائي كلما زادت عليه الضغوط.

– برج العقرب:

أيضًا من الأبراج ذات النزعة الهجومية مولود برج العقرب؛ لأن لديه جرأة عليها في مهاجمة من أمامه وخاصة إذا كان سبب هذا الهجوم هو الكذب، فالكذب لدى مولود برج العقرب خط أحمر لا يسمح لأحد بأن يتخطاه ولا يسامح من فعل ذلك.

– برج الثور:

أما مولود برج الثور، فهو يمتلك من قوة الشخصية والعناد ما يجعله شخصية هجومية باقتدار، وبطرق متعددة سواء من خلال السخرية، أو الصراحة المفرطة.

فحين يغضب مولود برج الثور لن يحاول أن يجامل أو أن يجد عبارات لائقة للرد على أي شخص، بل على العكس ستكون عباراته قوية وقاسية.