ماذا افعل اذا زوجي تغير علي؟

بعد الزواج وبعد مرور وقت عليه، تتبدّل أمور كثيرة في حياة الثنائي، تسود الضغوطات والمشكلات التي تهدد هدوء العلاقة وقد تتبدل أيضًا تصرفات كلا الزوجين. في وقت سابق تعرفت على أسباب تغير بعد الأزواج بعد الزواج، وبعض هذه الأسباب متعلقة بالزوجة تحديدًا. ماذا افعل اذا زوجي تغير علي؟ إقرأي هذا المقال.

عليك معرفة سبب تغيره هذا: لكي تعلمي كيف تتصرفين بشكل صحيح مع زوجك الذي تغير معك، عليك في بادئ الأمر أن تعلمي السبب الذي دفعه الى التغير فليس بالضرورة أن تكون الخيانة هي السبب في ذلك، بل إهمالك له ولمنزلك، ضغوطات الحياة اليومية او الروتين وغيرها من الأسباب.

تقربي منه: زوجكتغير معك لا تتغيري أنت في المقابل لتردي له الكيل كيلين، عليك باستعابه أولًا والتقرب منه لكسر الجليد بينكما.

إمنحيه وقتك وتحدثي إليه: يحتاج الزوج لمن يصغي إليه ولمن يتفهمه وهنا يكمن دورك عزيزتي الزوجة، اذا كنت لا تصغين الى زوجك ولا تجدين وقتًا للجلوس معه والتحدث إليك فليس من الغريب أبدًا أن يتغير معك!

تصرفي بذكاء وأعيدي النظر بمواقفك: لإستعادة ثقة الزوج وحبه من جديد، أعيدي النظر ببعض مواقفك التي تزعج الزوج وبخاصة إذا كنت حادة الطباع. وهنا يجب أن تعلمي أن تصرفات كثيرة عليها أن تتبدل إذا أردت كسب حب زوجك من جديد لذا فلا بأس بتقديم بعض التنازلات من الجهتين وما عليك هنا الا أخذ المبادرة في ذلك.

قومي بما لا يتوقّعه منك: إفعلي لزوجك ما لا يتوقعه منك كأن ترافقيه الى مباراة كرة قدم، او تبدي استعدادًا لمشاركته النشاطات التي يحبها والتي لا تستهويك، فذلك سيعكس إرادتك في إصلاح الأمور بينكما!