ملعقة صباحاً ومساءً من هذه الخلطة تمنحك مؤخرة بارزة خلال 10 أيام!

لا تقتصر جاذبية المرأة على ملامحها الناعمة وصدرها الكبير بل على تناسق جسمها وبروز مفاتنها أيضاً. لذلك تسعى جميع النساء للحصول على شكل الجسم الذي يجذب الرجل عن طريق تكبير المؤخرة وتنحيف الخصر.

لتحقيق ذلك، تلجأ معظمهن للرياضة أو عمليات التجميل وهي وسائل تتطلب مجهوداً كبيراً أو أموالاً طائلة. هنا تبرز أهمية المكونات الطبيعية، إذ أنها تضمن الحصول على نتائج آمنة، ملحوظة وطويلة الأمد. فما هي الخلطة التي تمنحك مؤخرة كبيرة خلال وقت قصير؟

تعتمد خلطة تكبير الأرداف على السمسم الذي يحتوي على عناصر غذائية كثيرة، معظمها تتمركز في الجزء السفلي من الجسم عندما تدخله، دون أن تعزز عملية تراكم الدهون أو تكوّن السيلوليت.

لتحضير الوصفة، امزجي ملعقتين كبيرتين من بذرو السمسم مع ملعقتين كبيرتين من العسل، وتناولي ملعقة صغيرة من الخليط صباحاً ومساءً لمدة عشرة أيام. خلال هذه المدّة ستلاحظين بروز مؤخرتك وظهور الشكل الأنثوي الذي ترغبين به.

خلطات اضافية لتكبير المؤخرة والأرداف

خلطة الخميرة:
في قدر على النار، ضعي كوباً من الماء وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من الحلبة، واتركي المزيج حتى الغليان. انزعي القدر عن النار واتركيه جانباً الى أن يصبح فاتراً، ومن ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقتين كبيرتين من زيت جنين القمح. بعدها، بللي قطعة قطن كبيرة في الخليط ودلكي بها منطقة الأرداف والمؤخرة بحركات دائرية، واحرصي على تبليلها بالخليط كلما جفت، وذلك لمدة 15 دقيقة.

من ثم اتركي الخليط على الأرداف والمؤخرة مدة ثلاث ساعات. بعدها، مرري قطعة ثلج عليها ثمّ شطّفي جسمك بالمياه الباردة.

خلطة الحلبة:
امزجي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة أخرى من الزبيب، ثم أضيفي الى المزيج قليلاً من الماء وحركيه جيداً.
واظبي على شرب هذا الخليط يومياً لمدّة شهر.

خلطة التمر والحليب:
امزجي ثلاث حبات من التمر السكري المضغوط مع قليل من المياه الدافئة. ثم ذوبي في إناء على نار هادئة قليلاً من السمنة لمدة ثلاث دقائق، ثم أضيفيها الى مزيج التمر. كذلك، أضيفي كوباً من الحليب وملعقة صغيرة من الحلبة وحركي المزيج جيداً.

تناولي قليلاً من هذا المزيج يومياً صباحاً ومساءً لمدة شهر كامل.

خلطة زيت الزيتون:
امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة. من ثم ادهني بهذا الخليط منطقة المؤخرة والأرداف بحركات دائرية، وذلك لمدة 30 دقيقة، بعدها شطفي جسمك بالمياه الدافئة.

كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لمدة شهر كامل.