هذه هي أسماء الدلع “السريّة” بين ميغان ماركل والأمير هاري!

بعيداً عن الألقاب الرسمية للأمير هاري، وعن لقب ميغان ماركل كدوقة ساسكس الذي حصلت عليها بعد الزواج، من المميّز معرفة أسماء الدلع بين الأمير وزوجته التي لا يعرف بها إلا المقرّبين منهم، والتي نكشفها لك اليوم.

خلال فترة الخطوبة كان الأمير هاري ينادي ميغان بـ” ميغ” ، وقد سمعه كثيرون يناديها بهذا الإسم في مناسبات مختلفة، في المقابل عمدت أيضاً ممثلة هوليوود السابقة على مناداة الأمير هاري بـ”Haz” الذي يحبّه شخصياً كثيراً، والأغرب أنّ من الأسماء التي كانت تطلقها ميغان على هاري هي Spike وهو الإسم الذي كان يستعمله الأمير سابقاً منذ سنوات حين أنشأ حساب سري له على الفايسبوك، والذي ما لبث أن أغلقه لأسباب أمنيّة.

الحب الكبير يظهر جلياً في عيونهما

ميغان التي احتفلت بعيد ميلادها السابع والثلاثين والتي تألّقت في حفل زفاف صديق زوجها يوم عيد مولدها، كانت تنادي هاري خلال تحضيرات الزفاف بـ My Prince أي ” أميري”. ولعلّ ألفاظ التحبب هذه طبيعية بين ثنائي يخطف كل الأضواء منذ الزواج في مايو الفائت نظرا للحب الكبير الذي يجمعهما.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أسماء الدلع موجودة أيضاً بين الأمير ويليام وكيت ميدلتون، ققد سمع الناس الأمير ينادي زوجته بعد ولادته للأمير جورج بـ “poppet” بعدما كان يناديها دوماً بـ “baby”.