كيف تحملين حقيبتك؟ إليك ما ينقصك لتصبحي أكثر جذابية

لا شكّ في أنّ كل امرأة تتساءل كثيراً عما ينقصها لكي تصبح جذابة جداً بنظر الآخرين. لذا يمكن هذا الاختبار أن يساعدها على تحديد الإجابة. كل ما عليها فعله هو اختيار الطريقة التي تحمل بها حقيبتها.

1 إذا كنت تحملين حقيبتك من المقبض، فهذا يكشف أنّك تثقين كثيراً بنفسك. ولهذا لا تهتمين بمظهرك الخارجي وتركزين على تحقيق أهدافك. لكن لتزدادي جاذبية عليك أن تولي أناقتك وجمالك القليل من العناية. فهذا ما ينقصك.

2 في حال كنت تحملين حقيبتك على ساعدك، يدل هذا على أنك ذكية جداً. إلا أنّك شديدة الحذر تجاه كل ما يدور حولك. وهذا ما يجعل علامات القلق تظهر غالباً على وجهك وتفقدك بعض جاذبيتك. إذاً حاولي أن تتخلصي منها.

3 في حال كنت من أولئك اللواتي يفضلن حمل الحقيبة على الكتف، فهذا يشير إلى أنّك تتمتعين بشخصية مستقلة. إلا أنّ ما ينقصك لكي تبدي أكثر جاذبية هو أن تفكري ببعض أمور الحياة بعمق. إذاً حاولي أن تفعلي ذلك أحياناً.

4 إذا كنت تحملين عادة حقيبتك بين كتفك وخاصرتك في الجهة الأخرى، فهذا يكشف أنّك خجولة وتحبين الحفاظ على كل يتعلق بك بعيداً عن متناول الآخرين. لكنّك تحتاجين إلى بعض المرح أحياناً لأن هذا يجعل شخصيتك أكثر جاذبية.

5 تحملين حقيبتك بيديك على طريقة كيت ميدلتون وميغان ماركل لأنك تحبين الاهتمام بالتفاصيل. بل إنك تميلين غالباً إلى المثالية وتحرصين على إتمام المهمات على أكمل وجه. هذا جيد أحياناً لكن في أحيان أخرى عليك التخلي عن جديتك والاسترخاء لتشعري بالارتياح ويشعر الآخرون بالانجذاب إلى ابتسامتك.