اليك طريقة عمل قناع بيزلين للبشرة الجافة لملمس راق دائماً

اختارت لك صبايا ستايل افضل قناع الوجه الذي يعاني من بقع داكنة واسوداد بغية تبييض البشرة وتفتيح لونها والحصول على اطلالة اكثر نضارة مع تعريفك على خصائص قناع بيزلين الجمالية.

قناع الوجه لازالة البقع الداكنة
خصائص قناع بيزلين الجمالية
قناع للبشرة الجافة من بيزلين

1- قناع الوجه لازالة البقع الداكنة
 عمل قناع بيزلين للبشرة الجافة

تعمل غالبية النساء على اخفاء البقع الداكنة من الوجه من خلال ادوات المكياج ولا سيما منها كريم الاساس وخافي العيوب، بيد ان هذه البقع تزداد مع مرور الايام وغياب العلاجات ويصبح من الصعب ازالتها فيما بعد، من هنا على المرأة العناية بالبشرة التي تعاني من هذه المشكلة منذ البداية للتخلص منها نهائياً.

وفي حال كنت تفضلين العلاجات الطبيعية والمنزلية قبل الذهاب باتجاه محاولات اخرى وعلاجات مختلفة، يمكنك تطبيق بعض هذه الوصفات لاطلالة كلها نضارة واشراقة ونقاء وخالية من الشوائب والعيوب ولا سيما منها البقع الداكنة التي تطال الوجه:

عصير البصل والثوم: عليك في هذه الخلطة الطبيعية لازالة البقع الداكنة، ان تخلطي عصير البصل والثوم معاً، وتضعي الخليط على مكان وجود البقع الداكنة، ومن ثمّ اغسلي وجهك بعد تركه لحوالي العشرين دقيقة من الوقت، ولك ان تستخدمي الزيوت الطبيعية للتخلص من الرائحة الناتجة عنه. وهذه الوصفة فعالة جداً في معالجة البقع الداكنة ومنحك اطلالة مثالية لا عيب فيها او اي شائبة.
الليمون: يشتهر الليمون في دوره على صعيد ازالة البقع الداكنة والاسوداد والاسمرار سواء من الوجه او الجسم والمناطق الحساسة، وبالتالي يمكنك اللجوء اليه لمعالجة مشكلة البقع الداكنة وذلك من خلال تطبيق عصير الليمون على هذه البقع ومكانها في الوجه وتركه لحوالي الربع ساعة قبل غسله وستلاحظين النتائج خلال ايام قليلة ولا سيما عند تكرار هذه الخلطة اكثر من مرة في الاسبوع والعناية بالبشرة يومياً كما يجب خصوصاً لناحية تنظيفها واستخدام الغسول اليومي والليلي المناسب لنوعها.
الخيار والنعناع: لكل من هذين المكونين فوائدهما الجمالية الكثيرة خصوصاً لناحية تغذية البشرة ومنحها الانتعاشة اللازمة لبقائها نضرة وصافية ومشرقة، اذ من خلال مزج ستة اوراق نعناع مع بياض بيضة واحدة ونصف قطعة من الخيار، ستحصلين على افضل ماسك طبيعي لازالة البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة وترطيبها، وعليك هنا تركه على الوجه لحوالي الربع ساعة من الوقت قبل غسله بالماء الفاتر او البارد. وستلاحظين الفرق سريعاً وفي اقل من اسبوع.

2- خصائص قناع بيزلين الجمالية
عمل قناع بيزلين للبشرة الجافة

تعرف مجموعة بيزلين في عالم الاطلالة بجودة منتوجاتها وفوائدها الجمالية على صعيد الجسم والبشرة، فهي تأخذ في عين الاعتبار كل المشاكل التي تعاني منها النساء، ومختلف انواع البشرة، والامور الاساسيّة التي تبحث عنها المرأة في مظهرها للوك مثالي دائماً وفي كل الاوقات.

من هنا، انتشرت منتجات بيزلين سواء المختصة بمزيل الرائحة المتعدد الفوائد ومنحها تفتيح البشرة، وتهدئتها بعد ازالة الشعر، بالاضافة الى تلك التي تعنى بالمناطق الحساسة في الجسم، ولا سيما المرتبطة بتفتيح وتبييض الجسم، اذ طرحت كريماً فعالاً وآمناً في هذا المجال، وفي تفتيح وترطيب وتجديد شباب بشرة تحت الابط، والمناطق الحساسة.

هذا وشملت منتجات بيزلين ايضاً اصبعاً مرطباً خاصاً للشفاه خال من النكهات، والذي يعمل على تهدئة وترطيب الشفاه الجافة والمشققة وتجديدها، كما يحمي الشفاه من الظروف المناخية القاسية التي تسبب القشب والتشققات.

أما الأكثر طلباً في اطلالة المرأة الخارجية، يبقى قناع بيزلين الشهير وهو ما يعرف بقناع فاخر بالزفير الأبيض، فهو يعدّ مناسباً لكل انواع البشرة، ويعمل على تجديد شباب البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن من خطوط رفيعة وتجاعيد وتشققات، بالاضافة الى قدرته على تحديد وشد دوائر الوجه والعنق لمظهر شاب وصحي دائماً في كل الاوقات والمناسبات.

كذلك، يعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، لازالة بالتالي البقع الداكنة والاسوداد الذي يؤثر سلباً على الاطلالة، وهو يتميز بملمسه الراقي لمنحك اطلالة كلها اشراقة ونقاء ونضارة وخالية من الشوائب والعيوب.

أما طريقة عمله او استخدامه، فعليك ان تمدي القناع الرطب بالتساوي على بشرة الوجه والرقبة النظيفة ليترك مدة ربع ساعة من الوقت قبل ازالته، ويمسح الفائض منه عن البشرة او يدلك حتى تشربه كله. ولك ان تستخدمي هذا القناع مرة في الاسبوع للحصول على النتائج المرجوة والمطلوبة لاطلالة مثالية في كل المناسبات.

3- قناع للبشرة الجافة من بيزلين
قناع بيزلين للبشرة الجافة

تتعدد منتجات بيزلين الخاصة بالعناية بالبشرة، هي التي تأخذ جميع انواع البشرة في عين الاعتبار ومنها الجافة، التي تتطلب عناية خاصة ومستحضرات تجميلية او ادوات مكياج ملائمة لها بغية الحصول على النتائج المطلوبة.

ولك في حال كنت من صاحبات البشرة الجافة، ان تستخدمي حليب الشوفان من بيزلين Cleansing Oat Milk – Beesline، الذي يتلاءم مع كل انواع البشرة الا انه مفيد جداً للبشرة الجافة، اذ يعمل على تنظيف البشرة بعمق، وازالة المكياج ورواسبه وكل الاوساخ والاتربة التي تطال الوجه خلال النهار، كما يؤمن التغذية المطلوبة للبشرة من خلال احتوائه على حليب منظف غني بخلاصة الشوفان والمواد الطبيعية الفعالة.

كذلك يعمل منتج حليب الشوفان من بيزلين نوع البشرة Cleansing Oat Milk – Beesline، على منح البشرة النقاوة والنعومة بعد تنظيفها، وللاستفادة من خصائص الجمالية لناحية البشرة ولا سيما البشرة الجافة، يمكنك ان تضعي هذا الماسك بواسطة قطنة يمسح بها الوجه والرقبة، وستلاحظين الفرق سريعاً خصوصاً عند تكرار هذه الخطوة اكثر من مرة في الاسبوع.

كما يمكنك ان تستخدمي Cleansing Oat Milk – Beesline الذي يعد ملائماً لصاحبات البشرة الجافة والعادية، اذ يعمل على تغذية البشرة، وترطيبها لما يتضمنه القناع هذا من مواد وعناصر غذائية، وفيتامينات ومضادات الاكسدة. من هنا ضرورة استخدام هذا المنتج لحماية البشرة من اشعة الشمس الحارقة والضارة والتي تسبب الجفاف للبشرة، الى جانب دوره في اعادة تنشيط وظائف البشرة وعملية تكاثر الخلايا الجلدية. يُستَعمَل يومياً عند الصباح على الوجه والرقبة بعد عملية التنظيف.