حزام الكافيين وجل الألوي فيرا للتخسيس ونسف الدهون

تجد الكثيرات صعوبة في نسف الدهون التي تتجمع في منطقة البطن والخاصرتين تحديداً. ورغم ذلك يمكنهن تحقيق هذا الهدف من خلال اللجوء إلى وصفات طبيعية. ولهذا سيفاجأن بفعالية وصفة حزام بودرة الكافيين وجل الألوي فيرا.

حزام الكافيين والألوي فيرا المنحّف

إذا كنت من أولئك النساء اللواتي يردن الحصول على بطن مسطح في وقت قصير وبطريقة سهلة، ليس عليك سوى أن تلجئي إلى تطبيق حزام بودرة الكافيين وجل الألوي فيرا. ولهذا تحتاجين إلى: 60 ملل من ماء نبتة إبرة الراعي المقطر، 130 ملل من جل الألوي فيرا، غرامين من الكافيين، 4 ملل من زيت الغريب فروت الأساسي.

وبعد ذلك عليك تحضير الوصفة من خلال القيام بهذه الخطوات:

ضعي ماء إبرة الراعي على النار حتى يصبح دافئاً. أضيفي بعد ذلك الكافيين وحركي المزيج جيداً. ضعي المزيج في وعاء جديد ثمّ أضيفي إليه جل الألوي فيرا.

أخيراً أضيفي زيت الغريب فروت الأساسي وواصلي المزج. إحفظي المزيج في عبوة محكمة الإغلاق على درجة حرارة المحيط. لكن لا تضعيه أبداً في الثلاجة.

وعند التطبيق ضعي طبقة من المزيج على مساحة البطن والخاصرتين يومياً. ثم قومي بلفها بالنايلون المخصص لحفظ الطعام. أتركي الحزام لمدة ساعتين قبل أن تغسلي المنطقة جيداً. كرري الوصفة يومياً وستلاحظين بعد مرور 28 يوماً أنك خسرت 1 سنتم تقريباً من محيط بطنك. ويمكنك أن تستخدمي الوصفة نفسها لتنحيف الفخذين ولخسارة 3 سنتم من محيطهما. لكن لتحصلي على القوام المثالي، طبقيها لمدة 3 أشهر في الصباح والمساء.

نصائح مفيدة

لا تنسي تقشير بشرة المنطقة المستهدفة مرتين أسبوعياً. فهذا يسمح للمزيج بالنفاذ إلبها بسهولة.

وتذكري أنّ ماء إبرة الراعي يساعد على تحسين نوعية البشرة وعلى زيادة تماسكها. أما بودرة الكافيين فهي تعزّز فقدانها للماء وللتكتلات الدهنية.

وفي المقابل يعمل جل الألوي فيرا على ترطيب البشرة ومنحها النعومة. أما زيت الغريب فروت، فهو يعتبر مكوناً فعالاً في ما يتعلق بنسف الدهون في مختلف مناطق الجسم وفي إزالة الكرش خصوصاً.