تمرين رياضي واحد هو سرّ المؤخرة الكبيرة للنجمات وفقاً لما كشفه المدربون

إذا كان المكياج والتجميل عنصراً أساسياً لتألّق النجمات، فالاهتمام بمنحنيات جسمهن وتحديداً المؤخرة هو شكل آخر من الجمال بالنسبة لهنّ، والّا ما كانت كيم كارداشيان لتحظى بهذه الشهرة اليوم.

انطلاقاً من هنا، تحرص النجمات على ممارسة الرياضة وتمارين شدّ المؤخرة لأنها إطلالتهنّ من الجهة الخلفية لا تقلّ من تلك الأمامية. فهل تريدين معرفة سرّهن؟

كشفت مدربة المشاهير إيرين أوبرا عن التمرين الرياضي السريع المسؤول عن المؤخرة المشدودة والبارزة لأبرز النجمات. وأشارت الى أنه لا يحتاج لأي معدّات ويمكن ممارسته في أي مكان وزمان.

يطلق اسم Single Leg Bridge على هذا التمرين، وهو يقوم على الاستلقاء على الظهر كخطوة أولى ثم رفع الرجل بشكل عامودي نحو الأعلى، بعدما رفع الجسم ككل باستخدام عضلات الساق الثاني المثبّتة على الأرض.

تمرين Single Leg Bridge
هذا التمرين يستهدف عضلات عدّة في الجسم، أهمها عضلات أسفل الظهر والمؤخرة. والأهم أنه يصقل الأرداف والمؤخرة من جميع الاتجاهات.

أما بالنسبة لطريقة ممارسته، فيمكن تأديته 30 مرّة لكل قدم، بعدها الانتقال الى القدم الأخرى لثلاثين حركة أخرى، ثم معاودة التمرين من جديد مع أخذ قسط سريع من الراحة بين الجولة والأخرى. ويكفي أن تقومي بهذه الحركة البسيطة مرتين يومياً حتى تحصلي على مؤخرة النجمات.