عروس تتعرض لأسوء خيبات الامل يوم زفافها ورد فعلها فاجأ المدعوين!

يلتقيان صدفة، يعجبان ببعضهما البعض ويدخلان في علاقة غرامية يواجهان خلالها بعض المطبات ولكنهما يقرران أن يتخطيانها لأن الحبّ بنظرهما أقوى من الامور الاخرى التي تبعدهما وتفرقهما. هكذا تسير العلاقات الغرامية عادةً والتي تتكلل بالزواج وهي الخطوة التالية لأي علاقة. ولكن إذا كنت تعتقدين أن يوم الزفاف هو اليوم الاسعد لأي عروس، فأنت حكماً لم تسمعي بقصة هذه الفتاة بعد.

تماماً ككل النساء المقبلات على الزواج، خالت هذه الفتاة أن يوم زفافها الذي انتظرته طويلاً واستعدت له جيداً سيكون أسعد يوم في حياتها إلى أن حصل ما لم يكن في الحسبان، وجعلها ضحيةً لخيبة أمل كبيرة. فهذه العروس لم يتسنى لها أن تترك خطيبها قبل ساعات من الزفاف كما حصل مع تلك التي اكشتفت خيانته عبر فيسبوك، بل ذهبت الى مكان إقامة الحفل لتكتشف أن خطيبها لم يحضر.

وفي التفاصيل، وبحسب ما ذكرت صحيفة the independent، تعرضت عروس لخيبة أمل كبيرة بعد أن خذلها حبيبها ولم يحضر الى مكان إقامة الزفاف الذي كان مقرر عقده في تايلاند. وقد قرر احد المدعوين بثّ حفل الزفاف مباشرةً على فيسبوك وشاهده ما يزيد عن الـ5 ملايين شخص والذين تعاطفوا كثيراً مع العروس.

وعوض أن تشعر بالخجل وتقرر التواري عن الأنظار، وقفت العروس البالغة من العمر 24 سنة بكل جرأة على المسرح وأعلنت عبر مكبرات الصوت أن العريس البالغ من العمر 20 عاماً لن يحضر. وقدمت الشكر للمدعوين الذين حضروا الى مكان إقامة الحفل. وقد تعاطف الجميع معها.