هذه هي ابرز المحتويات التي من الضروري وجودها خلال تجهيز دبش العروس

ان تجهيز دبش العروس يعد من الامور التي على كل عروس ان تقوم به قبل الموعد المحددلحفل زفافهاوضرورة معرفة الامور الاساسية التي يجب ان تحتوي عليها.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة تجهيز دبش العروس.

1- الملابس اليومية: خلال شهر العسل ستحتاجين الى الكثير من الملابس اليومية التي يجب ان تختاريها بعناية لتبرز جمالك واناقتك وتتلاءم مع المكان الذي تكونين موجودة فيه. واحرصي على شراء الملابس التي تلبي جميع المناسبات مثلاً لاستقبال الضيوف، او لتلبية دعوة عشاء وفساتين سهرة. اما لناحية الملابس الداخلية فاختاري الملابس المغرية والمميزة ونوعي بين القصير والطويل وأكثري من تجهيز البسة النوم المغرية والجذابة.

2- اختيار الاحذية والحقائب: ان شراء الاحذية والحقائب يجب ان يكون بعد شراء الملابس حتى تتمكني من تنسيقها معها. نوعي احذيتك بين الرياضية والرسمية، وايضاً نوعيها بين الكعب العالي واخرى من دون كعب. أما لناحية الحقائب فاختاريها تتلاءم مع احذيتك ونوعيها بين الحقائب الرسمية والحقائب اليومية وحقائب السهرة.

3- تجهيز مستحضرات التجميل: ان الحصول على مستحضرات التجميل اساس تجهيز دبش العروس، لانك ستحتاجين اليها بشكل يومي خلال الاشهر الاولى من الزواجفاختاري بعناية الكريمات التي تتناسب مع بشرتك وكذلك لوشن الجسم بدون ان تنسي كريمات الترطيب والعطورات وطبعاً ادوات المكياج التي تعد من البدهيات بالنسبة للعروس.

4- المفارش والمناشف: من الضروري في دبش العروس ان تحتوي على المفارش البيضاء والمناشف العرائيسية واحرصي على ان تكون مطرزة. ويمكنك ايضاً شراء الملون منها لفترة ما بعد الزفاف وللاستعمال اليومي.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تجهيز دبش العروس، فما هو رأيك؟