إصنعي كريم طبيعي لعلاج الهالات السوداء في المنزل وتمتعي بنتيجة رائعة

فئة كبيرة جداً من شابات هذ الجيل يعانين من الهالات السوداء ومن تعب منطقة ما تحت العيون وانتفاخها، لذلك يلجأن عن عمر مبكر الى علاجات جمالية بغنى عنها، قد تؤثر سلباً على إطلالتهن الشابة. لذلك، ومن منطلق الحفاظ على إطلالة طبيعية خالية من الشوائب والمشرقة، إختارت صبايا ستايل  أن تعرفك على أفضل طريقة لصنع كريم طبيعي يعالج الهالات السوداء ويخفي انتفاخ وتعب ما تحت العين في وقت قياسي. إكتشفي المكونات وفوائدها وكيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

مكونات الكريم وفوائده

ملعقة كبيرة من زيت اللوز: غني بالفيتامين “و” وهو يرطب البشرة ويساعد على تجديد خلايا الجلد وتنشيط الدورة الدموية.يُستعان به ايضا من أجل شد البشرة ومحاربة علامات الشيخوخة المبكرة.

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند: يمنع هذا الزيت شيخوخة البشرة الميكرة ويحافظ على رطوبتها وشبابها كما يُستعان بع لاسيما للتخص من بقع الوجه الداكنة والهالات السوداء.

5 كبسولات من الفيتامين E: يحمي هذا الفيتامين بشرة تحت العين من التجاعيد الرفيعة والترهلات والإنتفاخ، كما أنه يخفي الهالات السوداء وينشط الدورة الدموية.

ملعقة كبيرة من زيت القمح: يعتبر هذا الزيت غني بالفيتامين “ج” المضاد لإلتهاب الحبوب فهو يعمل على تنظيف أعماق البشرة ، ويساعد على تجدد خلايا الجلد، منع شبخوخته المبكرة والتخلص من تصبغاته ومن الهالات السوداء وذلك لغناه أيضا بالمواد المضادة للأكسدة.

طريقة تطبيق الخلطة

ضعي على النار زيت اللوز وزيت القمح لـ 30 ثانية، ثم انتظري حتى يفتر قليلا وأضيفي عليه كبسولات الفيتامين E و زيت جوز الهند. أخلطي المكونات جيدا واحتفظي بالخليط في علبة زجاجية في الثلاجة.

عليك أن تدلكي بشرة تحت العين يوميا بهذا الكريم قبل النوم وغسلها عند الصبح، يمكنك استعمال التركيبة حتى 12 يوما بدءاً من صنعه شرط الإحتفاظ به دائما في الثلاجة.

ستحصلين بعد أقل من أسبوع على نتيجة مثالية تعيد الى إطلالة عينيك الإشراق والحيوية والنضارة.