اليك افضل شامبو للقشرة والحكة للتخلص من تساقط القشور البيضاء

اختارت لك صبايا ستايل افضل انواع وماركات شامبو للقشرة للتخلص من هذه المشكلة المزعجة التي تسبب لك الاحراج في المناسبات وتؤثر سلباً على اطلالتك.

شامبو القشره من بانتين Pantene
شامبو للقشرة من كلير Clear
افضل شامبو للقشرة والحكة من Head & Shoulders

1- شامبو القشره من بانتين Pantene
افضل شامبو للقشرة والحكة لعلاج سريع

تتعدّد اسباب ظهور القشرة، فهي تعود لعوامل صحيّة في بعض الاحيان من خلال النقص في الفيتامين والمعادن في الجسم، ومنها الرجيم الذي يفقد الجسم الفيتامين “ب” والزينك الضروريان للشعر ولعلاج مشكلة القشرة، بالاضافة الى التهاب الجلد الدهني، الذي يعرّض فروة الرأس للقشرة وخصوصاً عند صاحبات البشرة الدهنية، كما ان الاشخاص الذي يتمتعون ببشرة جافة هم عرضة ايضاً واكثر من غيرهم للقشرة. فيما قد لا تتلاءم بعض المنتجات والمستحضرات التجميلية مع بعض انواع البشرة والجلد ما يسبب القشرة.

ومهما تعدّدت اسباب وعوامل القشرة، الا انها تؤثر كثيراً على الاطلالة الخارجية وتسبب الاحراج والازعاج لمن يعانون منها ولا سيما عند تساقط القشرة البيضاء على الثياب والبلايز مما يدفعهم في كثير من الاوقات الى الابتعاد عن ارتداء الوان تظهر عليها القشرة بوضوح. لكن في المقابل، هناك بعض انواع الشامبو التي يمكن اللجوء اليها لحلّ مشكلة القشرة ومن ضمنهم شامبو بانتين Pantene.

يعدّ بانتين Pantene Pro-V Anti Dandruff Shampoo، من افضل انواع الشامبو للقشرة ليخلصك من هذه المشكلة تدريجياً، اذ يتميّز بكونه مناسب لجميع انواع الشعر، كما يعمل على تقليل قشرة الرأس بشكل واضح ولا سيما عند استخدامه اكثر من مرة والابتعاد عن الاسباب التي ادت الى ظهور القشرة من الاساس. بالاضافة الى ان هذا النوع من بانتين Pantene يتمتع برائحة مميزة وجميلة تدوم لفترة طويلة تماماً كفوائده التي تغني الشعر لاطول وقت ممكن. وهو يعمل كذلك ليس فقط على ازالة القشرة، انما ايضاً على تنعيم الشعر.

2- شامبو للقشرة من كلير Clear
افضل شامبو للقشرة والحكة لعلاج سريع

تشتهر ماركة كلير Clear في عالم الجمال والاطلالة ولا سيما منها الشعر، اذ يخصّص مستحضرات وشامبوهات لجميع انواع الشعر من دون استثناء ولحلّ كل المشاكل التي من شأنها ان تؤثر سلباً على الاطلالة سواء فيما خصّ تساقط الشعر او القشرة او الجفاف او التقصف او التكسّر وما الى هنالك, اذ تطرح مجموعة كلير Clear شامبوهات للتحكم في زيوت فروة الرأس، وشامبو انتعاش برودة الثلج والمنثول، وشامبو بخلاصة الأعشاب، شامبو الترطيب المكثف، وشامبو الحماية من تساقط الشعر، وشامبو لشعر ناعم ولامع.

ومن افضل انواع الشامبوهات من كلير Clear للتخلص من القشرة، شامبو clear scalp oil control shampoo، وهو مخصّص للتحكم في زيوت فروة الرأس التي تسبب بدورها ظهور القشرة في الشعر، وهو يأتي مع مزيج الليمون الطازج، ومن شأنه ان يزيل الزيت من مسام فروة الرأس للمساعدة في استعادة اتزانها الطبيعي مما يجلب شعوراً بالنظافة والانتعاش.

هذا وتحتوي تركيبة شامبو clear scalp oil control shampoo على مادة النوتريوم 10، ومن شأنه أن ينشط طبقة الحماية الطبيعية لفروة الرأس، ويحافظ على الشعر خاليا من القشرة.

وفي هذا السياق، يمكنك ايضاً استخدام شامبو Clear Anti Dandruff Nourishing Shampoo Ice Cool Menthol، وهو يأتي بالنعناع ليؤمن برودة الثلج والمنثول والانتعاش المطلوب, اذ يعمل هذا الشامبو على تنشيط فروة الرأس والشعر من خلال احساس منعش يجعلك تشعرين بالانتعاش طوال اليوم. فيما تحتوي تركيبته على مادة النوتريوم 10، وينشط طبقة الحماية الطبيعية لفروة الرأس، ويحافظ على الشعر خاليا من القشرة.

ولك ايضاً ان تستخدمي شامبو Clear Active Care Anti Dandruff وهو يأتي ضد القشرة، ومخصّص لمن يعانون من هذه المشكلة مع الحكة الناتجة عنها، والاكزيما وغيرها من مشاكل الشعر. كما ويعمل على تنظيف فروة الرأس، ويساعد على تقوية الشعر من الجذور بفضل تركيبة NUTRIUM 10 المبتكرة لتعمل على تغذية البصيلات ومنع تساقط الشعر.

3- افضل شامبو للقشرة والحكة من Head & Shoulders
افضل شامبو للقشرة والحكة لعلاج سريع

عرف شامبو هيد انذ شولدرز Head And Shoulders منذ بداياته بأنه من افضل انواع الشامبو المخصص للتخلص من القشرة والحكة، ومنع تساقطها على الملابس والبلايز والاكتاف، فهو وقّع لنفسه مكانة خاصة ومهمة جدّاً في هذا الاطار، وطرحت هذه الماركة مجموعة كبيرة من الشامبو ضد القشرة لتتلاءم مع جميع انواع الشعر، والتي لا تقتصر فوائدها فقط على التخلص من القشرة انما تشمل الكثير من المشاكل لتساعدك في التخلص منها. واليك اشهرها:

شامبو منعش بالنعناع Menthol Refresh: يأتي هذا الشامبو مع انتعاش النعناع الذي يعمل على منحك النضارة المطلوبة للشعر والاشراقة الرائعة, كما يساعد هذا الشامبو على منحك شعراً خالياً تماماً من القشرة، ونظيفاً دائماً مع رائحة منعشة تدوم لوقت طويل، بالاضافة الى تمتعه بتركيبة ناعمة مناسبة للاستخدام اليومي.
شامبو Classic Clean: يتمتع هذا الشامبو من Head And Shoulders بمزايا كثيرة، فهو يكافح جفاف فروة الرأس، ويهدّئ من الحكة، ويعمل على تلطيف الالتهاب، والحدّ من الاحمرار، كما من شأنه ان يسيطر على قشور فروة الرأس، ليمنحك اضافة الى كل هذه الفوائد رائحة شعر جميلة تدوم لوقت طويل، ليجعل مظهر الشعر رائعاً ايضاً. هذا ويحتوي هذا الشامبو النظيف والانيق كما تدل عليه تسميته على تقنية دفق الروائح الجديدة لتعزيز الرائحة اكثر اثناء الاستحمام. وهو يخلصك من القشرة، ويوفر لك النعومة والانسيابية لتسريحة اسهل وكلها لمعان واشراقة.
شامبو Itchy Scalp Care: يعدّ هذا الشامبو من Head And Shoulders مخصصاً للعناية ضدّ حكة فروة الرأس مع الأوكالبتوس، للتخلص من هذه المشكلة طوال اليوم، كما واضيفت اليه تقنية الروائح الجديدة لتعزيز الرائحة اكثر اثناء الاستحمام، فيما يتمتع كذلك بتركيبة تحتوي على الأوكالبتوس للسيطرة على الحكة وتهدئة حكة فروة الرأس، والجفاف، والتهاب فروة الرأس. ليمنحك بالتالي وعند تكرار استعماله شعراً جميلاً خالياً من القشرة، كله لمعان ونعومة وصفاء.