سنكشف أكثر ما يزعجك في الحب والعلاقات من خلال صورة واحدة!

أن تقعي في الحب هو أمر جميل جداً تحلم به كل فتاة، ولكنكِ قد تجدين نفسك في الكثير من الأوقات غير قادرة على تحديد ما يزعجكِ في علاقتكِ مع الشريك، وما إن كان الأمر خطؤك أم لا.

لذلك، جئناكِ بهذا الإختبار كي تستطيعي الحصول على الإجابة التي تبحثين عنها؛ أنظري فقط إلى الصورة أدناه، وأخبرينا بما رأيته للوهلة الأولى:

 

ما الذي رأيته أولاً؟
وجه ويليام شيكسبير
الرجل الذي يمتطي الحصان
النجوم
المنازل
حلّلي إجابتك وإكتشفي ما الذي يزعجكِ في الحب!

إن رأيتِ وجه ويليام شيكسبير أولاً:
أكثر ما يزعجك في الحب والعلاقات هو شعوركِ بأنكِ مجبرة على التكلم، حتّى عندما لا تكونين في مزاج جيد. هذا الأمر لا يعني أنك تنزعجين من التحدث مع الشريك، فأنتِ تحبين التحاور معه شرط أن يكون مزاجكِ جيداً.

إن رأيتِ الرجل أولاً:
يبدو وأنكِ تنزعجين من إضطراركِ لتغيير إهتماماتكِ من أجل الشريك، وعدم إستمتاعه بالأمور التي تحبين فعلها. لذلك، حاولا إيجاد إهتمامات مشتركة تفرحكما سوياً!

إن رأيتِ النجوم أولاً:
أكثر ما يحبطكِ هو التغيير المفاجئ في روتينكِ! لذلك، قد تجدين نفسكِ وأنتِ في حالة إنزعاج شديدة من الشريك إن أحدث تعديلاً بسيطاً في مخططاتكما، خصوصاً في اللحظة الأخيرة.

إن رأيتِ المنازل أولاً:
أكثر ما يزعجكِ في الحب هو إحتمال الدخول في شجار مع الشريك، فأنتِ تعيشين في تخوّف دائم من حصول أي خلاف. ولكن تذكري أن عدم الاتفاق في بعض النقاط هو في الواقع أمر طبيعي، لا بل مهم جداً في أي علاقة، شرط أن يتم من بعده التوصل إلى حل يرضي الطرفين.

ما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ شاركينا إياها ضمن خانة التعليقات!