مواليد هذه الابراج يملكون قدرة هائلة على الخيانة وإخفاء الامر ببساطة!

هل أنت من النساء اللواتي يوقعن الرجال بشباكهنّ بسهولة؟قد تكونين فعلاً تلك المرأة القادرة على لفت انتباه أي رجل، ولكن في الوقت ذاته إن ذلك لا يضمن لك عيش حياة رومنسية خالية من المشاكل. فقد تبيّن أنّ مواليد بعض الابراج يملكون قدرة هائلة على الخيانة ويخفون الامر بسهولة وبساطة تامة وكأن شيئاً لم يكن. فهل يندرج برج حبيبك ضمن لائحة الابراج الاكثر ميلاً للخيانة؟

برج الجوزاء: من المعروف أن الرجل الجوزاء يملك ازدواجية في الشخصية وهذا ما يجعله من أكثر الرجال ميلاً للخيانة. صحيح أنه يظهر لك كل الحب والرومنسية ويجعلك تعتقدين أنّك الاهم في حياته لكن في الوقت ذاته يصعب عليه التخلي عن الحرية التي تدفعه الى الخيانة وذكاؤه الحاد يساعد على اخفاء الامر ببساطة وكأن شيئاً لم يكن.

برج العقرب: يملك الرجل العقرب براعة تامة في المغازلة وينجح في الاقتراب من أي امرأة مهما كان مركزها، خصوصاً أنه محاور ناجح. وصحيح أنه يحب العلاقات الثابتة والاستقرار، إلا ان الخيانة تستهويه أيضاً. وبما أن الرجل العقرب غامض بطبعه وذكي جداً، فإنه ينجح في اخفاء الأثر ببساطة تامة ومن دون بذله أي مجهود يذكر.

برج الحوت: إذا واعدت الرجل الحوت، فلا شكّ أنك شعرت معه بأنك أميرة حقيقية نظراً لمعاملته المميزة لك. فالرجل الحوت معروف بقدرته الهائلة على الايقاع بالمرأة بكلماته المعسولة وتصرفاته الملفتة، ولكنه في الوقت ذاته يهوى المطاردة وهذا ما يجعله الاكثر ميلاً للخيانة. ينجح الرجل الحوت في اخفاء الاسرار وهذا ما يجعله ينجح أيضاً في اخفاء خيانته بسهولة. اقرئي المزيد:إذا كان ينتمي الى أحد هذه الابراج، احتفظي به فهو رومنسي ولن يخونك مطلقاً!