بعضها مرتبط بالموضة والآخر بنظامك الغذائي، حيل بسيطة تجنبك المواقف المحرجة للدورة الشهرية!

مهما اعتدت عليها واتخذت كل احتياطاتك لتجنب آثارها الجانبية والآلام الناتجة عنها بما فيها اعتماد الخلطات الطبيعية، فلا شكّ أن الدورة الشهرية تقحمك في الكثير من المواقف المحرجة. فكم من مرّة اضطررت فيها الى الغاء لقاء مهمّ بسبب دورتك الشهرية التي باغتتك وأتت في موعد سابق لأوانها، وكم من مرّة شعرت فيها بالاحراج بسبب اتساخ ملابسك؟

وبعد أن كنا قد كشفنا لك سابقاً الاسباب التي تجعلالنساء يعانين من الدورة الشهرية الاقسى في شهر يناير وقدمنا لك الحلول التي تخفف من آلامها، ها إننا نستعرض لك في ما يلي الحيل البسيطة التي تجنبك المواقف المحرجة التي تواجهك خلال الدورة الشهرية:

الأزياء الملونة والمنقوشة: عند اقتراب حلول الدورة الشهرية، احرصي على ارتداء الأزياء الملونة والمنقوشة التي تخفي البقع الناتجة عن الدورة الشهرية في حال باغتتك فجأة.
الأزياء الضيقة: كذلك، مع اقتراب موعد الدورة الشهرية تفادي ارتداء الأزياء والملابس الداخلية الواسعة، واستبدليها بالضيقة لضمان ثبات الفوط الصحية.
تفقد الحقيبة: قومي بتفقد حقيبة يدك مرة أسبوعياً للتأكد من أنها تحتوي على الفوط الصحية الاحتياطية. قومي بجولة على جميع حقائب يدك لئلا تخلو من الفوط الصحية.
مأكولات الدورة الشهرية: لتجنب آلام الدورة الشهرية وآثارها النفسية السلبية تناولي المكسرات، التوت، الموز والشوكولاتة الداكنة.