الحواجب الطبيعية موضة الـ2018 وهذه الخطوات الـ3 تنجحها!

عندما يتعلق الامر بصيحات الموضة والجمال العالمية، فإننا نجد أن قطارها يسير بسرعة قياسية إذ إن ما يكون رائجاً هذا العام أو هذا الموسم قد يخرج سريعاً عن السكة في الموسم التالي. وهذا فعلاً ما ينطبق على رسمات وأشكال الحواجب التي تغيرت بدورها. فبعد أن كانت رسمات الحواجب العريضة التي علمناك كيفية الحصول عليها خطوة بخطوة رائجة سابقاً، ها هي الحواجب العريضة تكرس نفسها كواحدة من أجدد الصيحات الجمالية في العام 2018.

وفي ما يلي، تكشف لك صبايا ستايل الخطوات الـ3 التي تنجح رسمات الحواجب الطبيعية:

التنظيف والتقليم: صحيح أن الحواجب الطبيعية رائجة كثيراً في العام 2018، لكن هذا لا يعني أن بإمكانك اغفال تقليمها وتنظيفها. عليك الحرص على أن تبقى حواجبك مرتبة ومقلمة واعتماد الرسمة التي تليق بشكل عينيك ووجهك الأكثر.
تكثيف الحواجب: غننا لا قصد بذلك اللجوء الى تاتو الحواجب، تلك التقنية التي راجت سابقاً والتي كانت تساهم في تكثيف الحواجب، بل باستخدام الطرق الطبيعية. ثمّة الكثير من زيوت وخلطات تكثيف الحواجب التي أطلعناك عليها سابقاً والتي تساعدك في الحصول على حواجب طبيعية ناجحة.
ترطيب الحواجب: قد تتفاجئين، لكن ثبت أن الحواجب تماماً كالبشرة تحتاج الى الترطيب الدائم وذلك منعاً لتساقط الشعر منها. لذا، إذا كنت ترغبين في الحصول على حواجب طبيعية ناجحة، لا تهملي خطوة ترطيبها بالزيوت المناسبة.