تعرفي على واحدة من أحدث ألون صبغات الشعر وهي Peanut Butter and Jelly

لون الشعر جزء لا ينفصل تماماً عن اللوك الخاص بكل منا، فملامحنا وبشرتنا تتأثر بشكل كبير بلون شعرنا. فاختيار لون الصبغة مسئولية كبيرة وبالتالي جميعنا نتابع الجديد في موضة صبغات الشعر بشكل مستمر. ومنذ فترة وهناك هوساً كبيراً لدى الكثيرات بلون صبغة الـ Peanut Butter and Jelly وهي تعني “زبدة الفول السوداني والجيلي”. الاسم يبدو غريباً وغير مألوفاً بالنسبة لأسماء صبغات الشعر، ففور سماعك له تعتقدين أنه اسم ساندويتش أو وجبة ما.

بحثنا كثيراً عن هذا اللون الذي أصبح رائجاً بمختلف دول العالم حتى استطعنا أن نقدم لكم معلومات كثيرة عنه. إذا كنت من المهتمين، نقدم لك كل ما يخص صبغة شعر “الفول السوداني والجيلي”.

اسم اللون

رغم أن اسم اللون يبدو غريباً إلا أنه يبدو محمساً لتجربته. فالاسم مستوحى من اسم ساندويتش شهير وهو “الفول السوداني والجيلي، أو المربى”. فارتبطت طفولة الكثيرين بهذا الساندويتش ولذلك كان أمراً مشجعاً لأن يصبح هذا هو نفسه اسم صبغة الشعر، فالأمر نوع من “النوستالجيا”.

لون الصبغة

تعتمد صبغة “الفول السوداني والجيلي” على أكثر من لون، فهي أشبه بقوس قزح. ففي المرحلة الأولى يتم تلوين الشعر باللون البنفسجي الغامق كلون أساسي. وفي المرحلة الثانية يتم فيها تقسيم الشعر لمجموعة من الخُصل وتلوينها بكلاً من لون الكراميل، البني، الأحمر الغامق.

هناك عدة أشكال من موضة صبغات الشعر لصيف 2018 وبالنسبة للون صبغة الـ Peanut Butter and Jelly فدرجاتها متفاوتة وجميعها لافتة للنظر وجذابة. شاهدى الصور التالية واخبرينا إن كنت ستقدمين على تجربة هذه الصيحة أم لا.