هذا ما تكشفه طريقتك في قيادة السيارة عن شخصيتك!

هل فكرت يومًا بأنّ أسلوبك في قيادة السيارة قد يكشف بعض الحقائق والأسرار الخفية عن شخصيتك؟ نعم عزيزتي فبحسب علم النفس، القيادة تمامًا كأي شيء آخر نقوم به تختلف من شخص الى آخر وهذا الإختلاف بحدّ ذاته يحدد ملامح شخصية الفرد. فكيف تقودين السيارة إذًا؟ أنظري الى الصورة أدناه واختاري الرقم الذي يمثّلك!

تحليل الشخصية من خلال طريقة قيادة السيارة
الرقم 1
إذا كنت تمسكين مقود السيارة بهذه الطريقة، فإذًا أنت إنسانة هادئة وخجولة بعض الأحيان، لا تخترقين القوانين ولا تقودين سيارتك بتهوّر بل بروية ومسؤولية! تتمتعين بشخصية مثيرة للإهتمام!

الرقم 2
اما إذا كنت تقودين سيارتك بهذه الطريقة فإذًا أنت إنسانة تؤمن بمقولة أنّ كلّ عمل يتحتم القيام به، يجب فعله بالطرقة الصحيحة وعلى أكمل وجه. في قلبك حبّ كبير لكل من حولك ولا تبخلين على أحد بحبك هذا!

الرقم 3
تتمتعين بطاقة إيجابية تنشرينها أينما ذهبت، شخصيتك إستثنائية وفريدة من نوعها! أنت إنسانة إجتماعية لكنك مغرورة الى حد ما ولا ترمين بنفسك على أحد!

الرقم 4
تكرسين كلّ طاقتك ونفسك بكل ما أوتيت من قوة لدعم الآخرين وتشجيعهم، ومساعدتهم على تخطي الصعوبات والعقبات التي تعترض طريقهم! أنت إنسانة حساسة وصاحبة قلب طيب، يلجأ اليك الجميع لطلب المشورة.

الرقم 5
الصداقة والصدق والوفاء أهم المبادئ بالنسبة اليك، لا تملكين وقتًا للناس غير الصادقين وغير الأوفياء. أنت إنسانة متحررة وتحبين الحياة وتحاولين الإستفادة من كلّ دقيقة منها.