تعرف على طريقة اتخاذك للقرارات بناء على برجك

من أصعب الأشياء التي تواجه الإنسان اتخاذ القرارات؛ لأن القيام بهذا الأمر يتطلب حكمة في الجمع بين القرارات الصائبة والراحة النفسية، لأنه في أحيان كثيرة تسبب القرارات الصحيحة التي علينا اتخاذها ألمًا نفسيًّا ومعنويًّا.

وهذا ما يجعل الأشخاص ينقسمون إلى عدة أنواع عند اتخاذ القرار، بناء على أبراجهم.

– المجموعة الأولى (العذراء – الأسد – العقرب – الجدي):

حين يأتي الأمر إلى اتخاذ قرار تبدأ هذه المجموعة من الأبراج في التفكير في القرار الصحيح الذي سينعكس على حياتهم بنتائج أفضل، حتى وإن كانت عكس رغباتهم الداخلية أو أنها قد تؤلمهم بعض الشيء.

فهذه الأبراج لديها طريقة تفكير تجعلهم يفضلون العملية والعقلانية على المشاعر والأهواء الشخصية.

– المجموعة الثانية (الحمل – الثور – الجوزاء – الدلو):

أما هذه المجموعة من الأبراج فتحاول الوصول إلى أقرب القرارات صحة إلى ما يرضي رغباتهم الداخلية، فهم يحاولون الإمساك بالعصا من المنتصف ما بين القرارات الصائبة والراحة النفسية وإرضاء رغباتهم؛ لأن هذه الأبراج تميل إلى الحلول الوسطى التي تحل الأزمات وفي نفس الوقت تكون مريحة لهم على الجانب النفسي.

– المجموعة الثالثة (السرطان – الميزان – القوس – الحوت):

بينما المجموعة الأخيرة على النقيض تمامًا عن الأولى، حيث تميل إلى القرارات التي تريحهم حتى وإن كانت غير صحيحة، فهؤلاء الأبراج لا يستطيعون التكيف مع القرارات الصحيحة إذا كانت نتائجه تسبب بعض الألم النفسي.

لذلك نجد هذه الأبراج لا تنسحب مثلا من علاقات غير صحية بسبب تعلقهم وحبهم للطرف الثاني وغيرها من المواقف الحياتية التي يفضلون فيها راحتهم على اتخاذ القرار الصحيح.