إختبار ياباني مذهل: إكتشفي شخصيتكِ في ثواني من خلال طريقة رسمك للنجمة!

ماذا لو قلنا لكِ أننا، وبرسمة بسيطة لن تتخذ من وقتكِ أكثر من 15 ثانية، نستطيع تحليل شخصيتكِ؟ فبعد أن كشفنا عن طباعكِ وأسلوب تفكيركِ من خلال طريقة إمساكك للقلم، جئناكِ هذه المرّة بإختبار بسيط وممتع يستند على الطريقة التي ترسمين فيها النجمة!

أنظري إلى الصورة أدناه وإختاري الرقم الذي تنطلقين منه:

تحليل الشخصية في ثواني من خلال طريقة رسم النجمة

إن كنتِ تبدئين بالرقم 1: شخصية قيادية بإمتياز، إذ تبرعين في إستلام زمام الأمور وتصويب الآخرين في إتجاه موحّد وصحيح. تتمتعين بكاريزما عالية ولكنكِ قد تتطرفين أحياناً في تصرفكِ القيادي إلى حدّ التسلط.
إن كنتِ تبدئين بالرقم 2: شخصية مرحة، عفوية ولا تخشين الإستمتاع بوقتكِ على طريقتك الخاصة دون الإكتراث لآراء الآخرين. رغم مظهركِ اللامبالي أحياناً، إلّا أنكِ باطنياً تتوقين للعاطفة والإهتمام، بالأخص للحب من قبل الشريك.
إن كنتِ تبدئين بالرقم 3: شخصية رومنسية، حساسة وهادئة. تمتلكين أحلاماً كبيرة وتمضين الكثير من وقتكِ في التفكير بها وتخيل عيشها من خلال “أحلام اليقظة”.
إن كنتِ تبدئين بالرقم 4: شخصية ذكية، واسعة الحيلة ومبدعة. فكل ما تفعلينه مختلف وتطغى عليه لمستكِ الخاصة. تبرعين في المجالات الفنية، كما أنكِ دائماً ما تجدين الحلول المبتكرة لأي مشكلة تواجهينها.
إن كنتِ تبدئين بالرقم 5: شخصية صادقة، مخلصة وصريحة إلى أبعد الحدود. تستطيعين كشف الكذب فوراً، ولا تمانعين التفوه بدوركِ بالحقيقة حتى ولو كانت جارحة أو لا تتماشى مع مصلحتكِ. أكثر ما تكرهينه هو الأشخاص المزيفين!
فما النتيجة التي حصلتِ عليها بناءً على طريقة رسمكِ للنجمة، وهل شعرتِ بأنّها دقيقة؟ رأيكِ بهذا الإختبار يهمنا، فشاركينا إياه ضمن خانة التعليقات!