زواج فتاتين في مدينة “وجدة المغربية” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب على واقعة صور ومقاطع فيديو يتم ترويجها على نطاق واسع، تظهر حفل زفاف أقامته فتاتين مثليتين من وجدة قررتا الارتباط فيما بينهما.

وبحسب ناشري الصور ومقاطع الفيديو، فإن فتاتين من مدينة وجدة أقامتا حفل زفاف في طقوس شبيهة بتلك المتعلقة بالأعراس المغربية حيث ظهرت الفتاة الأولى بقفطان مغربي تقليدي في حين ظهرت الفتاة الثانية بشعر قصير وهي ترتدي قميصًا أبيضًا وسروالًا أسودًا يشبه ملابس الرجال.

أول فيديو للعلاقة زواج (فتاة مع فتاة ) من وجدة 😯😯

Publiée par Whatsapp Maroc sur Mercredi 18 juillet 2018

وتسبب حفل الزفاف بحالة من الغضب على منصات التواصل، اذ اعرب نشطاء عن امتعاضهم لمظاهر الانحلال التي أضحت تغزو المجتمع المغربي و التراجع على مستوى القيم استجابة لتأثيرات المد الثقافي الغربي.

وبعد انتشار مقاطع الفيديو قررت احدى الفتاتين الظهور في لقاء مسجل للموقع الالكتروني لصحيفة هسبريس المغربية لتنفي نبأ زواجها وأن الحفل كان مجرد عيد ميلاد، مناشدة الآخرين بالكف عن نشر الشائعات عنها.

وقالت:” الحفل الذي كان البارحة هو لعيد ميلاد وليس زواج بيني وبين صديقتي كما يقال، ونحن صديقات مقربات جدا لاغير، وأي فتاة ممكن أن تكون لها صديقتها المقربة (عشيرتها) وتتعامل معها بطريقة يمكن ان يراها البعض غريبة واما بخصوص ستايل لباسي فأنا هكذا ألبس وهذا هو ستايلي”.

حقيقة زواج فتاتين مثليتين بمدينة وجدة

في أول خروج إعلامي.. هذه حقيقة زواج فتاتين مثليتين بمدينة وجدة

Publiée par HESPRESS sur Jeudi 19 juillet 2018