حزام الطين الأزرق وصفة خارقة لنسف دهون البطن والخصر

تعاني الكثيرات من مشكلة الكرش وتحلمن بنسف الدهون بطرق طبيعية سهلة في منطقتي البطن والخصر. إلا أنهن يردن تحقيق هذا الهدف بسهولة ومن دون تعب. والمفاجأة أنه يمكنهنّ اللجوء إلى وصفات سهلة تساعدهن على القيام بذلك من دون اتباع حميات قاسية. ومن أبرز هذه الوصفات مثلاً حزام الطين الأزرق الخارق.

حزام الطين الأزرق لنسف الدهون

إذا كنت من النساء اللواتي يعانين من تراكم الدهون في منطقة الكرش والخصر فهذا يعني أنه لا يمكنك أن ترتدي الملابس التي تحبين. كما يدل أنّ عليك اتباع بعض طرق التنحيف مثل الرجيم والتمارين المنتظمة لكي تتخلصي من الوزن الزائد وتتمكني من استعادة رشاقتك.

أما إذا كنت لا تحبين ذلك، فاحرصي على تطبيق وصفة حزام الطين الأزرق الحارقة للدهون. ولهذا عليك أن توفري هذه المكونات سهلة المنال: 3 ملاعق طعام من بودرة الطين الأزرق والقليل من الماء النقي.

وبعد ذلك قومي بهذه الخطوات: ضعي بودرة الطين الأزرق في وعاء وأضيفي إليه كمية كافية من الماء لتحصلي على مزيج كريمي متماسك ومن دون تكتلات.

طبقي المزيج على المناطق التي تتكدّس فيها الدهون مثل البطن والخصر والفخذين والذراعين. واحرصي على القيام بتدليكها بلطف بحركات دائرية.

غلفي المنطقة بالنايلون المخصص لحفظ الأطعمة. أتركي الحزام لمدة تتراوح بين 20 و30 دقيقة. وحاولي في هذه الأثناء أن تسترخي قدر الإمكان.

بعد ذلك إنزعي غلاف النايلون واغسلي المنطقة المستهدفة بالماء الفاتر جيداً.

كرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً. لكن حاولي أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً وأن تمارسي التمارين الخفيفة دائماً. واعلمي أن الطين الأزرق يتمتع بخائص منحفة تساعد على حرق الدهون ونسف الكرش بسهولة وخلال وقت قصير.