ما هي افضل حبوب فيتامينات؟

تشير الطبيبة لورا مرويتي إلى أن حبوب الفيتامينات لا يوصى بها لجميع النساء؛ ففي حال كنت تتبعين نظام غذائي يحتوي على كل العناصر الغذائية التي تحتاجين إليها، إذاً قد لا تحتاجين إلى استخدامها. لكن في حال كان الوضع عكس ذلك، هل تعلمين ما هي افضل حبوب فيتامينات؟ تابعينا في هذا المقال من صبايا ستايل إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

قبل أن نقدم لك أفضل الحبوب التي يمكنك استخدامها، عليك أن تتأكدي من الحصول على موافقة الطبيب للتأكد من أنها مناسبة لطبيعة جسمك. ومن بين الفيتامينات التي يجب أن تتأكدي من الحصول عليها تتضمن حمض الفوليك والكالسيوم والفيتامين د خصوصًا أن نقص في مستوى كثافة العظام هي من بين المشاكل الشائعة في أيامنا هذه.

أهم أنواع الحبوب
ONE-A-DAY WOMEN’S MULTIVITAMIN: تحتوي هذه الحبوب على كل الفيتامينات التي تحتاجين إليها وسعرها منطقي إلا أن البعض يشتكي من المعاناة من الغثيان وألم البطن بعد استخدامها. في حال حدوث ذلك، تأكدي من تناول الحبة مع وجبة الطعام.
NATURE MADE MULTIVITAMIN FOR HER WITH IRON & CALCIUM: لا تحتوي هذه الحبوب على الألوان الاصطناعية أو النكهات أو المواد الحافظة. هذا وتعتبر هذه الحبوب خالية من الغلوتين والخميرة ولذلك هي مثالية لأولئك الذين يعانون من مرض الاضطرابات الهضمية أو فرط نمو الخميرة.
RAINBOW LIGHT VIBRANCE WOMEN’S MULTIVITAMIN PLUS BALANCE & ENERGY: على الرغم من أن سعر هذه العلبة غالية نوعاً ما إلا أنها من أفضل الحبوب التي يمكنك الحصول عليها بسبب احتوائها على 1076 ميليغراماً من الفاكهة والخضراوات التي تؤمن حصولك على العناصىر الغذائية الأساسية.
من يجب ان يحصل على هذه الحبوب؟
بالنسبة للطبيبة موريتي، إن الأفراد الذي لا يتناولون بعض الأنواع من الأطعمة أو الذين يتبعون نظام غذائي نباتي أو يعانون من مشاكل معينة في الطعام، عليهم التأكد من استخدام هذه الحبوب لكي لا يعانون من أي نقص في الفيتامين.

لكن نعيد ونكرر أنه على الرغم من فوائد هذه الحبوب التي قدمناها لك إلا أنه يفضل الحصول على موافقة الطبيب أولاً.