مستحضر تجميل أساسي من الأفضل إخفاءه عن العريس في شهر العسل

بعيداً عن أدوات الماكياج الكلاسيكيّة، وكريمات العناية بالبشرة، التي لا نخفف من أهميّتها في حقيبة شهر العسل، إلا أنّ مستحضر مهم جداً ممنوع إغفاله أيضاً وهو مزيل التعرّق! الذي من الضروري أن يظل في حوزتك دائماً، وتتضاعف أهميّته خلال شهر العسل.

من المهم جداً أن تظلي محافظة على رائحة منعشة أمام عريسك، ولأنّك ستكونين حكماً عرضة للتعرق، لا بدّ من الاحتفاظ دوماً بهذا المستحضر، وإحضاره بأحجام مختلفة في الحقيبة، حيث يظل المستحضر صغير الحجم في حقيبة يدك خلال تنقلّكما، لأنّك غالباً ما تمضيان اليوم بكامله خارج المنزل، وقد تحتاجين إلى إعادة وضع هذا المزيل خلال ساعات النهار.ليس من الضروري أن يرى عريسك هذا المستحضر، لأنّ بعض الرجال قد لا يحبون أن يشعروا أنّ المرأة التي تقف قبالتهم تعاني من هذه المشكلة، وقد يفقك الأمر القليل من أنوثتك، لذا من الأجمل أن يتنشّق رائحتك العطرة، من دون معرفة كل أسرارك، وهنا ننصحك دوماً أن تجعليه يراك جميلة من دون متابعة كل الخطوات التي اتبعتها للوصول إلى النتيجة المرجوّة، لأنّك بذلك ستكونين أكثر جاذبية بنظره!

يجب أن تأخذي مزيل التعرق بأحجام مختلفة إلى شهر العسل

ختاماً، انتبهي إلى كيفية اختيار مزيل التعرق، بشكل يتناسب مع طبيعة بشرتك بشكل لا يسبب أي حساسيّة، وهنا نذّكرك ببعض الحقائق الجمالية المتعلّقة به، التي من الضروري أن تعرفيها وتتبعيها.