يعتبرونه مغامرة ممتعة.. 4 أبراج يعشق أصحابها الطعام

يختلف حب الطعام والإقبال عليه من شخص لآخر، فهناك من يراه مجرد روتين يومي، لا بد منه لمد الجسم بالطاقة، والبعض الآخر يراه متعة، بل ومغامر استكشافية مثيرة.

ومن بين الأشخاص الذين ينتمون إلى الصنف الثاني أصحاب الـ”أبراج” التالية.

– الثور:

مولود برج الثور يهتم بالطعام وتفاصيله بداية من الرائحة، والطعم والشكل النهائي لطبق الطعام، لذلك قبل الذهاب إلى أي مطعم، ستجده يبحث وراء التعليقات الخاصة بالمكان من قبل زواره السابقين، كما ستجده من محبي تجربة كل ما هو جديد في وصفات الطعام.

– الميزان:

أيضا من الأشخاص الذين يعطون أهمية كبيرة للطعام في حياتهم، مواليد برج الميزان، حيث ينظمون أوقات الوجبات الخاصة بهم، كما أنهم يحبون تناول الوجبات الخفيفة، بين الوجبات الرئيسة، خاصة في أوقات الليل، فهو يفضل تناول الطعام والاستمتاع بعد منتصف الليل.

– الحوت:

أما مولود برج الحوت، في أغلب الأوقات فإنه يستخدم الطعام كوسيلة لتحسين مزاجه، ولديه قائمة طويلة من الأطباق التي تجلب له السعادة، كما أنه منفتح على تجربة كل ما هو جديد، بداية من أطعمة الشارع الشعبية، وحتى المطاعم الراقية، لكن حين تجده يكثر من الطعام فتأكد أنه مجروح، أو يمر بأوقات صعبة ومتوترة.

– الأسد:

ذوق رفيع وإنفاق الكثير من الأموال على تجارب الطعام المختلفة، هذه هي شخصية الأسد، الذي لا يحب الأطعمة السريعة، ويعشق أن يتذوق مختلف الأنواع الفاخرة من الطعام، بمختلف مطابخ العالم.

وهو ينتقي الأماكن التي يتناول فيها الطعام، والأطباق التي سيجربها فالطعام والتذوق بالنسبة له هواية وليس مجرد سد حاجة بشرية.