هل يصعب عليك نسيان الحب الأول؟ هذا لأنك تنتمين الى إحدى هذه الأبراج!

يقال إنه يصعب علينا نسيان الحب الأول، ذلك الشعور الذي نختبره غالباً في مراحل مبكرة من العمر ولا سيما في المراهقة، بكل حلاوته ومراراته. ولكن تبيّن أن بعض الناس ومع مرور الوقت يتمكنون من تخطي الحبيب الأول ونسيانه واستبداله بحبيب جديد، إلا أن هناك جزءاً كبيراً منهم لا ينجحون في نسيان تلك العلاقة ولا تخطيها ولو مرّ عشرات السنوات.

وعلى ما يبدو إن الابراج تلعب دوراً بالغ الأهمية في هذا السياق، إذ تبيّن أنّ من تنتمي الى إحدى هذه الابراج المذكورة أدناه فإنه يصعب عليها نسيان الحبّ الأوّل:

الأسد: رغم كون المرأة الأسد من أكثر النساء قوّة وتحكّم عقلها في الكثير من المواقف خصوصاً عندما يتعلق الامر باتخاذ القرارات العملية والمصيرية، إلا أنها عاطفية للغاية وإذا وقعت في الحبّ فإنها تصبح رومنسية جداً. عندما تحبّ المرأة الأسد فهي تحبّ بكل عقلها وقلبها وروحها وتقدّم كل ما تملك للحبيب، وهذا ما يجعل نسيانه صعب لئلا نقول مستحيلاً.

الحوت: من المعروف أن المرأة الحوت هي من أكثر نساء العالم رومنسية، وهي تتعلق بالحبيب الأول بسرعة تفوق الوصف والخيال. كثيرة هي الذكريات التي تجعلها غير قادرة على نسيانه أو تخطيه وأبرزها الموسيقى التي كانت تستمع اليها معه، عطره وكلمات الحبّ الذي كان يسمعها اياها. لذلك، فإن تجاوز الحبيب الأول يعتبر أمراً شاقاً جداً بالنسبة للمرأة الحوت.

الثور: المرأة الثور رومنسية ومخلصة للغاية، الحبّ بالنسبة لها يتفوق على كل شيء آخر ونجدها تقدم كل التنازلات والتضحيات من أجل إنجاح تلك العلاقة، وهذا تحديداً ما يجعل نسبانها صعباً ومؤلماً. عندما يتعلق الامر بالحبّ، فإن المرأة الثور تقدم للحبيب كل ما تملك من حبّ وحنان واخلاص، لذلك يصعب عليها تقبل حقيقة الانفصال