ودعي الكيلوغرامات الزائدة مع هذا الدايت الصحي

ان خسارة الوزن الزائد من الامور الضرورية لتتمتعي باطلالة متناسقة من هنا ضرورة ايلاء صحة الغذاء اهمية خاصة وتنظيم اكلك لاستعادة رشاقتك.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على طريقة عمل دايت صحي.

1- رجيم الماء: يغلب الاعتقاد ان شرب كميات كبيرة من الماء يؤدي الى تخزينها في الجسم الا ان هذا الاعتقاد خاطئ. فقط الاملاح يمكنها ان تساهم في احتباس السوائل في الجسم. لذلك، فان دايت الماء يمتلك فعالية في عملية انقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة. هذا الدايت يعتمد على شرب كميات كبيرة من المياه خلال اليوم تصل الى حوالي ليترين من الماء. واحرصي على شرب كوبين من الماء قبل نصف ساعة من الوجبات الاساسية الفطور والغداء والعشاء على ان يتم تقسيم باقي كمية المياه على دفعات خلال اليوم. اما لجهة المأكولات التي يجب ان تتناولينها، فيمكن ان تتناولي ما شئت من طعام ولكن بكميات معتدلة والتخفيف من تناول السكريات والحلويات والاستعاضة عنها بالفواكهوالخضار.

2- رجيم الـ8 ساعات: هذا الرجيم اصبح منتشراً بكثرة بين النساء بسبب قدرته على انقاص الوزن ولا يحرمك من اي نوع من الاطعمة وانما يعتمد على الوقت فقط. هذا الرجيم يتطلب منك تحديد ثماني ساعات خلال النهار حتى تتناولي الطعام خلالها والسبب في ذلك يعود من اجل ترك الوقت الكافي للجسم حتى يهضم ما تناولته. وما يحبذه الجميع في هذا الرجيم هو انه يمكنك ان تتناولي ما تريدينه من الاطعمة شرط عدم الافراط في الاكل او تناول الطعام غير الصحي.

3- رجيم الـ 12 يوم: هذا الرجيم يعتمد على ثلاثية الايام التي يجب خلالها تناول الطعام نفسه في لوجبات الثلاثة. ويساعد هذا الرجيم على خسارة حوالي 12 كيلوغراماً. في الايام الثلاثة الاولى يجب ان تبدأي بتناول الزبادي والخيار طوال الوقت، ثم في الثلاثة ايام التالية تناولي افواكه بكافة انواعها واشكالها وفي الايام الثلاثة التالية اعتمدي على الخضروات المسلوقة او المشوية وفي الايام الثلاثة الاخيرة تناولي الاطعمة التي تحتوي على البروتينات كالسمك او الدجاج او اللحمة. وخلال هذا الرجيم ننصحم بممارسة الرياضة لشد الجسم وعدم ترهله بسبب خسارة الوزن.