ودعي السواد والاماكن الداكنة للعروس بخلطات سهلة وبسيطة

ان العروس تسعى دائماً قبل الموعد المحدد لزفافها الى تقديم العناية اللازمة لبشرتها لذلك، تبحث عن خلطات العروس التي تمنحها نتائج سريعة وفعالة.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على افضل وصفات مجربة لتبييض جسم العروس.

1- صفار البيض وعصير الليمون: امزجي صفاؤ ثلاث بيضات مع عصير ليمونة واحدة ثم ضعيها في زجاجة بدون غطاء لمدة يومين. طبقي المزيج على الاماكن الداكنة التي تريدين تبييضها ثم اشطفيها بالماء الفاتر ثم الماء البارد وامسحيها برفق بواسطة منشفة ناعمة.

2- الفكس والفازلين: امزجي ملعقة من الفكس مع ملعقة من الفازلين وملعقة من النشا وملعقة من الجلسوليد. دلكي المنطقة الداكنة بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

3- زيت الزيتون والخميرة: اخلطي ثلاث ملاعق من الجليسرين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وبياض بيضة واحدة وعصير ليمونة واحدة وملعقة صغيرة من الخميرة. طبقي المزيج على الجسم والمناطق الداكنة واتركيها لمدة ساعة صم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- الحليب وعصير الليمون: قومي باذابة القليل من الصابون المبشور على نار هادئة مع القليل من ماء الورد واضيفي اليها ملعقة من الحليب. ثم اضيفي اليها 6 ملاعق من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الجليسرين. ضعي المزيج في زجاجة واحتفظي به في الثلاجة. طبقي المزيج على بشرتك قبل الذهاب الى النوم واتركيه حتى الصباح ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة يومياً لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

5- قشر الموز والحليب: قطعي ليمونة واحدة وضعيها في الخلاط الكهربائي ثم اضيفي اليها قشور الموز وملعقتين كبيرتين من الحليب. قبل الاستحمام، قومي بتطبيق المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل وصفات مجربة لتبييض جسم العروس، فهل ستجربينها؟