قطعة لانجري تبرز اليوم كموضة وتلغي موضة السترينغ!

إن كنتِ لا تعيرين ملابسك الداخليّة أهميّة كبيرة فأنتِ حتماً مخطئة والسبب أنّه وإن اخترتِ الملابس الداخليّة أو اللانجري الصحيحة أي القصّة التي تناسب شكل جسمك وبالقصّة والقماش المناسبين لملابسك فستبدو إطلالتك أنيقة ومتقنة ولكن وكما أنّ للملابس صيحات تتبدّل وتتجدّد كلّ موسم للملابس الداخليّة صيحاتها أيضاً وإن لم تكن قابلة للتجديد والتغيير موسمياً ولكنّها حتماً تخضع للتجديد من فترة إلى أخرى.

لن نتكلّم عن موضة حمالات الصدر فحمالة الصدر الدانتيل Bralette وأيضاً تلك بأسلوب الـ Bandeau لا تزالان رائجتان ولكن ما سنسلّط الضوء عليه هو موضة السروال الداخليّ لهذا الموسم.

استبدلي السترينغ بسروال داخلي بقصة رفيعة من الجانبين

بعدما أن سيطر السترينغ لسنوات وكان القطعة المفضّلة لدى السيدات لا سيّما للملابس الدقيقة، يأتي هذا الموسم ليشكّل حضوراً خجولاً إذ يبرز مكانه السروال الداخليّ بالقصّة الرفيعة جداً من الجانبين أي ما يعرف بقصّة ” Echancre، هذه القصّة التي نراها تماماً مع لباس البحر الرائج هذا الصيف. لذا، اختاري السروال الداخليّ بخصرٍ عالٍ أيضاً وبقصّة رفيعة جداً من الجانبين.

استبدلي السترينغ بسروال داخلي بقصة رفيعة من الجانبين
أما إن كنتِ تبحثين عن سروالٍ داخليّ عاديّ، فإن كنتِ تظنّين أنّ ذاك بأسلوب الشورت أو Demi Short هو الرائج في السراويل الداخليّة العادية فأنتِ مخطئة إذ إنّ القصّة الرائجة اليوم هي تلك العادية ولكن بأقمشة فاخرة من الدانتيل والحرير وبخصرٍ عالٍ وأحياناً مع شرائط من الجانبين.

اختاري هذا السروال الداخلي

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وكما أنّ حمالة الصدر ليست بقطعةٍ مخفيّة حالياً في عالم الموضة إنّ السراويل الداخليّة هي كذلك أيضاً إذ من الرائج إظهار جوانبها أو القليل من خصرها ولكن طبعاً يتطلّب منكِ الأمر جرأة وجينز بقصّة مناسبة كجينز الوالدة وحتماً ليس السروال الرسمي مثلاً.

اختاري هذا السروال الداخلي