نصائح للتخلص من نفشة شعرك المموج في الصيف

مع حلول فصل الصيف، تبدأن صاحبات الشعر المموج من العناية والإهتمام بفروة رأسهن، وذلك لأن الرطوبة العالية، تؤثر سلبا على الشعر الجاف وتؤدي إلة تمرد أطرافه، فيصبح السيطرة عليه أمر صعب. إن كنت أنت أيضا تعانين من هذه المشكلة، تنصحك صبايا ستايل باعتماد النصائح التالية التي تساعدك على استعادة ثقتك بنفسك وبإطلالتك المثالية. إكتشفيها وتعرفي على طرق اعتمادها الصحيحة.

الإستحمام بمياه فاترة: تنصح صبايا ستايل صاحبات الشعر المموج بالإستحمام بالمياه الفاترة والبقاء قدر الإمكان بعيدات عن تلك السّاخنة، فالأخيرة تمتص رطوبة الشعر وتعرضه أكثر للجفاف ما يؤدي الى تفاعل الخصلات بشكل سلبي مع الرطوبة الخارجية وتتعرض للنفشة والتمرد.
اعتماد البلسم أثناء الإستحمام: لا تغسلي شعرك من دون الإستعانة بالبلسم، اختاري دائما المستحضر المناسب لنوع شعرك وطبقيه بعد مرحلة الشامبو على أطراق اخصلات، أتركيع لـ 3 دقائق قبل غسله من جديد. البلسم يرطب الشعر ويغني الخصلات بالزيوت التي تمنع تفشته.

قص أطراف الشعر الجاف: للتخلص نهائيا من مظهر نفشة الشعر، لا بد من قص الأطراف الجافة مرة كل شهرين على الأقل. هذه الطريقة تساعد في الحفاظ فقط على الشعر الصحي والرطب ما يجعل تموجات شعرك ثابتة وغير معرضة للتمرد. اكتشفي أيضا كيفية التخلص أطراف شعرك التالف في المنزل… لن تحتاجي سوى لمقصّ

الإستعانة بخلطة المايونيز: تنصحك صبايا ستايل أيضاً باستعمال خلطة المايونيز الغنية بالبيض الذي يرطب وينعم تموجات الخصلات فتصبح عملية السيطرة عليها أمر سهل. ضعي المايونيز على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه لساعة من الوقت على الأقل قبل غشله بالشامبو. ستحصلين على شعر لامع تموجاته ناعمة ومفعمة بالحياة.