دعمًا لقضية إنسانية.. عارضة أزياء ترضع طفلتها على منصة العرض (صور)

أثارت عارضة الأزياء الأمريكية “مارا مارتن” جدلًا بعد أن ظهرت على منصة عرض الأزياء وهي ترضع طفلتها البالغة من العمر خمسة أشهر.

وفي التفاصيل، استعانت مجلّة Sports Illustrated الأمريكية بـ”مارا” من أجل المشاركة في عرض أزياء مخصص لملابس البحر في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية يوم الأحد الماضي.

وظهرت “مارا” على منصة العرض وهي ترتدي ملابس سباحة بقطعتين “بيكيني” ذهبي اللون، بكتف واحد حتى تتمكن من إرضاع طفلتها “أريا” بسهولة وأمام الجمهور.

وقد تم وضع سماعات على أذني الطفلة “اريا” خوفًا على سمعها من أصوات الموسيقى الصاخبة.

وتأتي مشاركة “مارا” في عرض الأزياء من أجل إيصال رسالة للعالم مفادها بأن الأمومة لن تكون حاجزًا في وجه المرأة من تحقيق أحلامها.

في حين جاءت ردود أفعال المغردين متفاوتة، البعض قام بدعم “مارا” على خطوتها الجريئة، أما البعض الآخر أشار الى أنه لا يعارض الفكرة لكنه لا يرى المكان والزمان مناسبًا للرضاعة الطبيعية.

يذكر أن مجلة Sports Illustrated أطلقت عدة حملات لدعم المرأة في عدة قضايا لعل أبرزها مناهضة للتحرش الجنسي وحوادث الإغتصاب بمشاركة مجموعة من مشاهير العالم اللاتي استخدمنّ أجسادهن العارية لمحاربة قضايا مجتمعية مختلفة بدلًا من استخدام الكلمات والعبارات المكررة بالرغم من الجدل الكبير الذي شهدته هذه الحملات على مستوى العالم.