الأبراج تبوح لك بأصعب صفات طفلك.. وإليك وسيلة المواجهة

كل طفل له صفات خاصة، تجعل التعامل معه بأسلوب يشبه غيره، أمر غير صحي، لذا فإنه من المهم التعرف على الصفات التي تحكم شخصية وطباع طفلك، وهو ما لا يمكن دون معرفة ما تقوله الأبراج.

– الحمل:
طفل الحمل منذ نعومة أظافره وبداية تحديد ملامح شخصيته، تظهر عليه أصعب صفاته وهو عدم الصبر، فهو لا يصبر على شيء ويفضل أن يرى كل ما يريده يتحول لحقيقة بشكل سريع، لذلك يجب تهذيب هذه الصفة فيه مبكرا.

– الثور:
مولود برج الثور من المعروف عنه العناد، وهذا ما يجعل أصعب صفاته هي الجدال، وعدم الموافقة على أي أمر دون أن يقتنع به، وهذا يخلق صعوبة كبيرة أمام الوالدين لجعله طفلا مطيعا.

– الجوزاء:
محاولة لفت الانتباه إليه باستخدام يديه هو أسوأ صفات مولود برج الجوزاء، لذا فإنك مطالب بتهذيبه ليكتفي بمجرد الكلمات لجذب الانتباه.

– السرطان:
أما الطفل من مواليد برج السرطان فأصعب طباعه هي تقلب المزاج بدرجة كبيرة، وأسباب هذا التقلب لا تكون واضحة لمن حوله، لكن أهم شيء في هذه الحالة هو ضرورة تقدير هذه الحالات المزاجية التي يمر بها الطفل.

– الأسد:
ربما تستغرب الصفة التي ستعرفها الآن عن طفل برج الأسد، خاصة أنه يتخلى عنها عندما ينضج، وهي عدم الترتيب، لكنه عندما ينضج يصبح شخصية منظمة جدا.

– العذراء:
طفل برج العذراء مثالي في رأي الكثيرين، وهذا لأنه يتجنب ارتكاب أي أخطاء أو أي مشكلات تغضب أبويه، لذلك حين يلغي الوالدان أي وعد أعطياه له تكون ردة فعله حزينة للغاية، وربما يتجنب الحديث معهما لوقت طويل.