للعروس نصائح لا تهمليها قبل الموعد المحدد لزفافك

مع اقتراب موعد حفل الزفاف من الضروري ان تسعى العروس الى الاهتمام بنفسها وتقديم العناية اللازمة لاطلالتها لتبهر مدعويها بجمالها.

لذلك، تقدم لك صبايا ستايل اهم نصائح زفاف العروس.

1- التخلص من التوتر: احرصي على التخلص من التوتر الذي تعانين منه والذي من شأنه ان يؤثر على اطلالتك، والجأي الى ممارسة الرياضة او تمارين التنفس والاسترخاء. فالتوتر يمكن ان يتسبب في انتفاخ العيون وظهور الهالات السوداء.

2- تنظيف البشرة وترطيبها: من الضروري ان تمنح العروس العناية اللازمة لبشرتها لتتخلص من مختلف الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها. لذلك، احرصي على غسل وجهك صباحاً ومساءً بالغسول المناسب، وضرورة تقشيرها للتخلص من الخلايا الميتة مع التأكد من الحفاظ على رطوبة البشرة عبر استعمال المرطب المناسب لنوع بشرتك.

3- العناية بالشعر: احرصي على عدم اكثار استعمال الادوية الكيميائية على شعرك التي يمكن ان تتسبب في تلفه. فان اردت تلوين شعرك، قومي بذلك على مراحل بمساعدة مزين الشعر الخاص بك، واحرصي على منحه العناية اللازمة من الاقنعة والماسكات التي تغذيه وتمنحه مظهراً لامعاً وحريرياً.

4- التنويع بالغذاء: احرصي على تناول الاطعمة التي تحتوي على البروتينات والاحماض الدهنية والمعادن التي تخدم صحة بشرتك ونضارتها وتزيد لمعان شعرك وصحته. وكذلك، احرصي على تجنب السكريات والوجبات السريعة التي يمكن ان تساهم في زيادة وزنك.

5- الاهتمام بالاظافر: امنحي اهتماماً خاصاً لبشرة يديك وترطيبها واهتمي بتغذية اظافرك ودلكيها بالزيوتالمناسبة لتبدو ناعمة ومتألقة وتتمكني من الحصول على اظافر طويلة وجذابة في حفل زفافك.

6- الاهتمام بالابتسامة: ان ابتسامتك هي سر جمالك في حفل زفافك. لذلك، خصصي بعض الوقت لتبييض اسنانك قبل موعد الزفاف.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهم نصائح زفاف العروس ، لا تهمليها.