عزيزتي الزوجة إليك كيفية التعامل مع الزوج الخاين الكذاب!

الخيانة الزوجة أمر لا تُحسد أي امرأة عليه، بصرف النظر عما إذا كانت هي السبب الذي دفع الزوج الى الخيانة ام لا، ولكن إذا تعرضت للخيانة عزيزتي ولا تعلمين كيفية التعامل مع الزوج الخاين الكذاب، فهذا المقال لك!

بداية ولكي تتقني كيفية التعامل مع زوجك الخائن في هذه الحالة عليك أن تعلمي أنك أمام مفترق طرق فإمّا تودين وضع حد لزواجكما وإما تريدين منحه فرصة ثانية وإعادة الأمور الى مجاريها بينكما، وفي هذه الحالة هذا ما يجب أن تقومي به!

أولًا، إياك وأن تلومي نفسك، اذ وبصرف النظر عن أي تقصير صادر من جهتك لا يجب أن تلقي اللوم على نفسك بسبب أخطاء زوجك ولا مبرر لخيانته مهمًا كان الظرف.
ثانيًا، لا تنشري الخبر بين عائلتيكما لكي تتركي مجالًا أمامه للعودة وتصحيح الأمور، اذ ما من أحد معصوم عن الخطأ عزيزتي الزوجة والجميع يستحق فرصة ثانية إذا أردت فعلًا إنقاذ زواجك لذا فكّري مليًا قبل اتخاذ خطوة كبيرة ومصيرية.
ثالثًا، واجهي زوجك وأخبريه أنّك قد اكتشفت خيانته، نعلم جيدًا انك قد لا تتمالكين أعصابك لكن من الضروري أن تعلمي منه السبب الذي دفعه الى البحث عن أخرى.
رابعًا، حذاري التعرض للمرأة الأخرى فمشكلتك مع زوجك وليس معها، إياك والإنحدار الى ذلك المستوى!
خامسًا، إن إعترف زوجك بخيانته معتذرًا منك مبررًا على أنها كانت مجرد نزوة وواعدًا إياك بأنه لن يكرر فعلته، فهذا أفضل بكثير من أن تكون ردّة فعله سلبية ومن أن يبرّر تصرفه هذا بأن هذه حياته وهو حرّ أن يعيشها كما يريد لذا فهو يستحق المسامحة.
وأخيرًا، الحوار هو أفضل ما يمكن القيام به لإعادة الأمور الى مجاريها واستعادة ثقتك بزوجك من جديد!