5 فوائد لجمالك تأخذينها من CC Cream من CHANEL

في كل مرّة تجدد الدار العريقة ابتكاراً يجعلك تتأكدين أنّك إمرأة استثنائية، والأحدث في هذا السياق هو CC Cream من CHANEL الذي يوفّر لك فرصة التألّق من خلال خمس فوائد يمنحك إيّاه لمجرّد استعماله، ملبياً رغبتك في الحصول على بشرة مثالية ومرطبة ومحمية من دون شوائب مع لمسة نهائية طبيعية.

**لون بشرة متجانس بشكل طبيعي**
تنساب تركيبته الناعمة والمعطّرة بلطف على بشرتك لتأثير طبيعي غير ملحوظ. وبفضل ملمسه الرقيق والكريمي، يمكن تطبيقه بسهولة ويوفر تغطية يمكن البناء عليها. وتم ابتكار مجموعة جديدة من ست درجات ألوان لتتناسب مع مستحضرات أساس CHANEL. كما يقلّل من الشوائب والبقع الداكنة والاحمرار، فضلاً عن تضييق المسام الواسعة.
ترطيب كثيف
تعمل الصيغة الجديدة من حمض الهيالورونيك بشكل أمثل مع البشرة لإعادة تنشيط آليات الترطيب الطبيعية، فتبدو بشرتك أكثر نعومة ومعززة الامتلاء وأكثر راحة، كما تنعم بترطيب لمدة تصل إلى 12 ساعة.
تصحيح بشكل يومي
يُنعم هذا الكريم البشرة ويعيد إليها نضارتها، كما يعزز امتلائها. وبعد شهر واحد فقط من الاستخدام، يتم تصحيح علامات التقدم في السن والحد من الخطوط الدقيقة بنسبة 4.20% ويمكن ملاحظة فوائد التركيبة على البشرة بوضوح مع كل استخدام.
حماية مطلقة
يمثّل مستخلص البرقوق إضافة جديدة إلى التركيبة. ويحتوي أعلى تركيز لفيتامين C الموجود في الفاكهة. كما يتميز هذا المستخلص الطبيعي بغناه بالفيتامينات A وE والبوليفينول. ويعتبر درعًا مضادًا للأكسدة حقيقيًا يحمي من عوامل البيئة الضارة. فضلاً عن ذلك، يكافح علامات التقدم في السن، ويحميالبشرة من الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB.
مفعول معزز للإشراقة
يفضل مستخلص البرقوق الغني بفيتامين C، تصبح البشرة أكثر تجانسًا وإشراقًا، يومًا بعد يوم. بالإضافة إلى ذلك، تصبح قدرة البشرة الطبيعية على عكس الضوء محسنة، لتعزيز الإشراقة الطبيعية بنسبة + 13٪. كما يترك حمض الهيالورونيك البشرة أكثر ترطيبًا وشفافية. وبالتالي، تنعم البشرة بنعومة ونضارة، ويلتقط ملمسها المحسّن الضوء، فتشع جمالاً.