كيف تختارين الإكسسوارات المناسبة على الشاطئ؟

على الرغم من أن بعض الفتيات يملن إلى البساطة عند اختيار إكسسوراتهن الخاصة في فصل الصيف، إلا أن خبراء التجميل لهم رأي آخر خاصة في شكل الفتاة على الشاطئ. ويؤكد الخبراء أن شكل المايوه وملابس البحر ليست هي الوحيدة التي تضفي مزيدًا من الجاذبية للفتاة، ولكن الإكسسوارات التى تتزين بها كذلك يمكنها أن تغير الشكل العام حتى لو كان ستايل المايوه قديم. ويمكنك باتباع النصائح التالية اختيار الإكسسوار المناسبك لكِ لارتدائها على الشاطئ نهارًا:

الأحجار الكريمة:

تعد الأحجار الكريمة من أكثر الاكسسوارات المناسبة على الشاطئ، كونها تغير من شكل المايوهات وخاصة السادة أو ذات الألوان الداكنة. ويمكن أن تعتمدي بشكل دائم على الأحجار الصغيرة التي تزين منطقة الرقبة.

المشغولات الذهبية

المشغولات الذهبية هي الأكثر شهرة هذا العام، وخاصة الإكسسوارات الذهبية التي تتكون من أكثر من طبقة، فهي تناسب ملابس البحر كثيرًا. وتستطيعين ارتداء المشغولات الذهبية على الفساتين المختلفة ومع المايوهات أيضًا، خاصة أنها من الإكسسوارات التي لا تتعرض للصدأ.

إكسسوارات خاصة بملابس البحر

إذا كانت ملابس البحر تقليدية فيمكنك ببساطة ارتداء الإكسسوارات والسلاسل سواء الفضية أو الذهبية أو المرصعة بالأحجار، فهي قادرة على تغيير شكله وجعله يبدو مثل الجديد.