شقيقة ميغان ماركل تؤلّف كتاباً عنها تفضح فيه أسرار حياة الدوقة وتهاجمها بشدّة

تحت عنوان “In the Shadows of The Duchess” ستصدر سامانثا ماركل كتاباً عن سيرة حياة شقيقتها ميغان ماركل تروي فيه ما يجري في كواليس حياة الأميرة الجديدة، في خطوة غير متوقعة، ولا أحد يدري كيف ستتقبّلها العائلة المالكة البريطانية، وما سينتج عنها من تأثيرات على حياة ميغان.

وقد كشفت سامنتا البالغة من العمر 53 عامًا أنّه سيتعين على الجميع قراءة هذا الكتاب لمعرفة ما يحدث حقاً في الظلال والكواليس من حياة ميغان، ووصفت كتابها أنّه شمولي وصاحب نظرة متعّمقة وتفاصيل غير معلنة حصلت خلال الزفاف وبعده. ومن المتوقّع أن يحمل الكتاب الكثير من المفاجآت، نظراً للعلاقة المتوترّة بين الشقيقتين، خصوصاً بعدما وصفتها بـ “دوقة الهراء”.

شقيقتها وصفتها بدوقة الهراء

لم تتوقّف سامنتا عند هذا الحد، بل قالت في أحدث لقاءاتها أنّ الأمير هاري كان يجب أن يتزوّج بصديقته السابقة كريسيدا بوناس، التي تلائمه أكثر بكثير من ميغان، والتي تشبه والدته بقوّة، مشيرة أيضاً إلى أنّ ديانا كانت ستخجل حتماً من اختياره لميغان زوجةً له. وهنا نتذكر أبرز ما أزعج كريسيدا في حفل صديقها السابق.

فما الذي ستكشفه سامنتا في هذا الكتاب؟ وهل سيشكّل فضيحة حقيقية؟ أم أنّها تبالغ في تهديدها لشقيقتها؟! ما علينا سوى الانتظار.