اخسري الكيلوغرامات الزائدة قبل يومك المنتظر مع افضل وصفات تخسيس للعروس

قبل الموعد المحدد للزفاف تبحث العروس عن افضل خلطات العروس لاستعاة جسمها الرشيق لتتألق في فستان زفافها وتلفت الانظار.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على افضل وصفات تخسيس للعروس.

1- الزنجبيل والقرفة: اذيبي ملعقتين من القرفة في كوب من الماء وضعيها على النار حتى تغلي. أضيفي اليها ملعقة من الزنجبيل المطحون واتركيه يغلي مع الاستمرار بالتقليب. ارفعيه عن النار واتركيه حتى يفتر ويمكنك تحليته بملعقة من العسل واشربيه قبل الوجبات بنصف ساعة.

2- الزبادي والشاي الاسود: ابدأي بغلي كوبين من الماء على نار هادئة، ثم اضيفي اليها ثلاث ملاعق من الشاي الاسود، ملعقة من الزنجبيل المطحون، ملعقة من القرفة، ملعقة من العسل وملعقة من الكاري. لرفعي المزيج علن النار واضيفي اليه كوبين من الزبادي. تناولي هذا المزيج في المساء بدل وجبة العشاء ولا تتناولي اي شيء من بعده.

3- القرفة والقرنفل: قومي باذابة ثلاث ملاعق من السكر في كوبين من الماء اضيفي اليها ربع ملعقة صغيرة من القرنفل وربع ملعقة ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المطحونة. اغلي المزيج على نار هادئة حتى يبدأ بالغليان ثم قومي بتخفيف النار واتركيه لحوالي الهمس دقائق. قومي بتصفية المزيج واشربيه دافئاً.

4- القرفة والكمون: قومي بغلي كوب من الماء ثم اضيفي اليه نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ونصف ملعقة من الكمون. اتركيه يغلي جيداً ثم اضيفي ملعقة من الزنجبيل المطحون. بعد ان يصل الى درجة الغليان قومي بتصفية المزيج واسكبيه في الكأس واضيفي اليه عصرة ليمون واحدة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل وصفات تخسيس للعروس، فهل ستجربينها؟