ملابسك مجعدة ولا تملكين الوقت الكافي لكيها؟ جرّبي حيلة الثلج أو الخلّ إذاً!

كم مرّة تتأخرين فيها على موعدك مع صديقاتك أو على عملك ولقاءك العاطفي بسبب أزياءك المجعدة والتي يتطلب كيّها بذل الكثير من الوقت والجهد؟ فكما تعلمين، إن كي الملابس يأخذ حيّزاً مهماً من وقت المرأة ويؤخرها عن الكثير من المواعيد المهمة في حياتها كما أنه يعتبر عملاً مرهقاً وشاقاً. ولكن هل تعلمين أنّ ثمّة حيل تقليدية تجنبك كي الملابس؟

ففي ما يلي، تستعرض لك صبايا ستايل 2 من أهمّ حيل التخلص من تجعد الملابس من دون كيّها والتي كانت شائعة في عصور سابقة، وأبرزها حيلة مكعبات الثلج:

مكعبات الثلج: هل كنت تتصورين يوماً أن وضع مكعبات الثلج داخل قطع الأزياء قبل وضعها في “النشافة” يحررك من مشكلة التجعد وبالتالي يوفّر عليك عناء كيّها؟ في الحقيقة، إن هذه الحيلة كانت شائعة قديماً وثبت أنها فعالة جداً، إذ تبيّن أنه مع ارتفاع درجة حرارة النشافة، يتحول الثلج الى بخار وهذا ما يساعد في فرد الملابس وبالتالي يمنع تجعدها.
الخلّ الابيض: هل سبق لك أن استخدمت الخل الابيض للتخلص من قشرة الشعر في يوم واحد؟ اعرفي إذاً أن الخل الابيض يستخدم أيضاً لفرد الملابس ومنع تجعدها. يكفي أن تضعي في علبة الرذاذ مقدار كوب من الخل الابيض و3 أكواب من الماء، وقومي برش الرذاذ على الملابس المجعدة واتركيها تجف في الهواء. ستلاحظين أن هذه الطريقة الطبيعية قد ساهمت في فرد الملابس، ولا تقلقي، فرائحة الخل الابيض ليست كريهة.