بطنك يتسبب لك بالاحراج تخلصي منه باسبوع مع هذه الخلطات

تعاني غالبية النساء من مشكلة في البطن ويبحثن دائماً عن الخلطات المناسبة التي تساعدهن على التخلص منها بسهولة والتمتع بجسم رشيق ونحيف.

لذلك، اختارت صبايا ستايل ان تعرفك على افضل خلطات لتنحيف البطن في اسبوع.

1- البابونج والزعتر: امزجي في كوب كبير من الماء ملعقة صغيرة من البابونج المجفف وملعقة صغيرة من الزعتر المجفف وملعقة صغيرة من اكليل الجبل. اتركي المزيج يغلي على نار هادئة لمدة 20 دقيقة ثم ارفيعه عن النار وقومي بتصفيته. اشربي كوب واحد من هذا المزيج يومياً لمدة اسبوع.

2- النعناع والزنجبيل: قومي بوضع كوب من الماء على نار هادئة ثم اضيفي اليه كمية متساوية من النعناع والزنجبيل والشاي الاخضر وقشر الرمان اليابس والمطحون. اتركيه يغلي جيداً ثم ارفعيه عن النار وقومي بتصفيته. اشربي المزيج يومياً صباحاً لمدة اسبوع.

3- الشاي الاخضر والليمون: قومي بوضع ملعقتين صغيرتين من اوراق الشاي و5 اوراق من النعناع في كوب من الماء المغلي وقومي بتغطية الكوب واتركيه لمدة 7 دقائق. قومي بتصفية المزيج واضيفي اليه ملعقتين من الليمون وملعقة صغيرة من العسل. اشربي المزيج ثلاث اربع مرات في اليوم لمدة اسبوع.

4- الزنجبيل والخيار: ابدأي بتقطيع خيارة واحدة الى شرائح وكذلك قومي بتقطيع الليمونة ايضاً الى رائح. أضيفيها الى ليترين من الماء الساخن ومعها 12 ورقة نعناع. اتركي المزيج ينتقع لمدة ليلة كاملة واشربيه طوال اليوم لمدة اسبوع ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

إذاً، بعد ان تعرفت على خلطات لتنحيف البطن في اسبوع، فهل ستجربينها؟